Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير تبوك يرعى حفل التخرج في جامعة فهد بن سلطان

أمير تبوك يرعى حفل التخرج في جامعة فهد بن سلطان

استقبل الفضلي.. ويرأس اجتماع متابعة استعدادات رمضان

A A
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان غدًا، حفل تخريج الدفعة الحادية عشرة من طلاب وطالبات الجامعة من حملة درجة البكالوريوس، والدفعة السادسة من حملة الماجستير للعام الجامعي 1439 / 1440هـ والبالغ عددهم 457 طالبًا وطالبة. وأوضح مدير الجامعة الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان أن عدد الخريجين في برنامج البكالوريوس 416 طالبًا وطالبة وفي برنامج الماجستير 41 طالبًا وطالبة.

وعن عدد خريجي الجامعة منذ نشأتها، أفاد أنه على مستوى البكالوريوس وصل إلى 1559 طالبًا وطالبة، وعلى مستوى الماجستير 167 طالبًا وطالبة، بينما وصل عدد الطلاب والطالبات المسجلين الآن في برنامج البكالوريوس 1145 طالبًا وطالبة وفي برنامج الماجستير 205 طلاب وطالبات. وقال الدكتور اللحيدان: إن جامعة فهد بن سلطان تأسست في عام 1424هـ في مدينة تبوك لتكون اللبنة الأولى في تحقيق أحلام أبناء هذه المنطقة بتوجيه ورعاية من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس الأمناء.

من جهة أخرى يرأس سموه اليوم الاجتماع الدوري للإدارات الحكومية والخدمية المعنية باستعدادات شهر رمضان المبارك. ويأتي الاجتماع في إطار حرص سمو أمير منطقة تبوك على الوقوف عن قرب على الاستعدادات التي تم اتخاذها لهذه المناسبة. وسيركز الاجتماع على مضاعفة جهود الإدارات المعنية للتأكد من درجة الاستعدادات لشهر رمضان، كما سيطلع سموه على آخر الاستعدادات للإدارات الحكومية.

إلى ذلك، استقبل أمير تبوك أمس بمكتبه بالإمارة، وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، يرافقه عدد من وكلاء الوزارة. ورحب سموه في بداية اللقاء بالوزير ووكلاء الوزارة، متمينا لهم التوفيق. ونوه أمير تبوك بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله - من دعم واهتمام لمختلف المجالات التي تقدمها وزارة البيئة والمياه والزراعة والمشروعات التي تنفذها بالمنطقة. من جهته أعرب المهندس الفضلي عن شكره وتقديره لسموه على حفاوة الاستقبال، مشيدا بما حظيت به منطقة تبوك من مشروعات تنموية سواء في مجال المياه أو الزراعة بمتابعة ودعم واهتمام من سمو أمير المنطقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store