Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

التحكيم الضعيف.. يحرم العميد نقاط لوكوموتيف

التحكيم الضعيف.. يحرم العميد نقاط لوكوموتيف

الاتحاد عمل كل شيء.. ولاعبوه أهدروا العديد من الفرص

A A
فرط فريق الاتحاد في فوز كان بمتناوله أمام مضيفه لوكوموتيف الأوزبكي ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1/1، وسط أخطاء تحكيمية فادحة من الطاقم الصيني بقياد «فو مينغ»، الذي احتسب هدف لوكوموتيف من تسلل واضح، وتغاضى عن جزائية للعميد بعد أن لامست الكرة يد المدافع خاشموف.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى 7 نقاط، ولوكوموتيف إلى 4.

ظهر الاتحاد بمستوى جيد خلال الشوط الأول، في ظل التدوير الذي أجراه مدربه سييرا، حيث شهدت التشكيلة انضمام 5 لاعبين لم يشاركوا في اللقاء الماضي، وبالرغم من ذلك وضح ترابط الصفوف والتفاهم بين اللاعبين، خصوصًا الثلاثي فهد المولد والبيشي ورومارينهو.

ومن ركنية نفذها فهد ذكية أخطأ المدافع في التعامل معها ليحولها رومارينهو في الشباك هدفًا أولًا د(12)، أضاع بعدها فهد فرصة محققة من انفراد لكن الحارس تصدى لكرته.

سجل عبدالخالقوف هدف التعادل من عرضية وضعها في المرمى د(36) من تسلل واضح تغاضى عنه مساعد الحكم الثاني وسط احتجاجات كبيرة من لاعبي الاتحاد.

بعدها لمسة يد من خاشموف داخل المنطقة لم يحتسبها الحكم ركلة جزاء.

وبالرغم من السيطرة النسبية للوكوموتيف إلا أن فرصه كانت قليلة وأبرزها إهدار عبدالخالقوف فرصة محققة وهو مواجه لفواز، وحول الشمراني عرضية فهد برأسه لكن الحارس تصدى لها.

وفي الشوط الثاني فرض الاتحاد أفضليته، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المحققة أبرزها من ناصر وفهد ورومارينهو وتسديدة سانوغو بجوار القائم.

وأجرى سييرا تبديلًا بإدخال فيلانويفا بدلًا عن ناصر، ليلعب فهد كرأس حربة، وسنحت فرصة خطرة للوكوموتيف بتسديدة حولها فواز لزاوية، وأهدر رومارينهو فرصة محققة أنقذها الحارس د(68).

منح الحكم البطاقة الحمراء لإسلوم لإعاقته للمنفرد فهد المولد د(75)، ومضت الدقائق دون تغيير في النتيجة.

أفضل ظهور لسانوجو

استحق سانوجو أن يكون أفضل لاعبي الاتحاد في الشوط الأول من مباراة لوكوموتيف أمس، بتحركاته في وسط الملعب، على الصعيدين الدفاعي والهجومي.

وحصل سانوجو على العلامة الكاملة، حسب الإحصائيات التي رصدها موقع دوري أبطال آسيا في المباراة حيث جاءت أحصائيات اللاعب على النحو التالي: المراوغات 100% والالتحامات 100% والكرات الطويلة 100%.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store