Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

غراب: الكفة متساوية.. والسرعة سلاح العميد

غراب: الكفة متساوية.. والسرعة سلاح العميد

فوال: الفريقان استحقا الوصول للنهائي

A A
أكد المدرب الوطني عبدالله غراب أن السلام على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان -حفظه الله- شرف كبير للاعبي الاتحاد والتعاون.

وقال: يتشابه الفريقان في الأداء ويتساويان في الكفة، إلا أن التعاون يتفوق في الانسجام، حيث إن الاتحاد لم يكن يقدم المستويات المأمولة، باستثناء بعض المباريات، ويحتاج للانسجام أكثر، ومع هذا تحسن الأداء الاتحادي كثيرًا خلال المباريات السابقة، خاصة الأخيرة أمام النصر.

وأضاف غراب: العميد يتميز بالسرعة، بينما التعاون بالارتداد السريع، وما سيرجح الكفة هي الرغبة في التتويج والتعطش للبطولة، وأرى أن رغبة التعاون أكبر، وتابع: لعبنا النهائي عام 1408 أمام الاتفاق، وأتذكر أنني لم ألعب منذ بداية المباراة لشعوري ببعض الآلام، وشاركت خلال الشوط الثاني بعد تقدمنا بهدف، علمًا بأنه قبل المباراة كان هناك التفاف إداري كبير حول الفريق وكانت الأجواء طيبة جدًا وهذا ما ساعدنا على تحقيق البطولة.

من جهته قال عبدالله فوال قائد الاتحاد السابق: إن الفريقين يستحقان الوصول للنهائي بعد أن قدما مباراتين كبيرتين أمام النصر والهلال، وبخاصة التعاون الذي كان في قمة مستواه، علمًا بأن الفريقين لم يقدما مع بداية الموسم تلك المستويات القوية، وبالذات العميد الذي بدأ يعود لمستواه وتحسن أداؤه مع سييرا، وأصبحت له شخصية، وهو الأقرب للفوز متى ما تواجدت الروح، وأضاف فوال: البطولة لها ذكرى جميلة لي في عام 1408 وكانت فرحة عارمة لكافة الجماهير الاتحادية.. الاتفاق كان فريقًا ثقيلًا، ولكن تفوقنا لأن هذا حال كرة القدم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store