انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة الدكتور عثمان الصيني رئيس تحرير صحيفة الوطن، عضو مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين.

وتمت الصلاة على الفقيدة في الحرم المكي الشريف فجر أمس، وكانت مراسم الدفن في مقبرة المعلاة، والعزاء في منزل ابنها الدكتور عثمان بجدة شارع آمنة بنت وهب بحي النعيم.

والمرحومة هي والدة كل من الدكتور عثمان بن محمود الصيني - الدكتور إبراهيم بن محمود الصيني - وفاطمة - مريم - نعيمة - زينب - كريمة - سميحة - ندى.

وكان ذوو الصيني ودعوا فقيدتهم الغالية عائشة رجب - رحمها الله - فجر أمس وتمت مواراة جثمانها الثرى بمقبرة المعلاة بمكة المكرمة عقب الصلاة عليها بالمسجد الحرام وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء والمسؤولين.

وأوضح رئيس تحرير الوطن الدكتور عثمان محمود الصيني بنبرات حزن عميقة على فقدانه أغلى ما يملك في هذه الحياة قائلا رحمك الله يا أمي وأسكنك فسيح جناته لا أتحدث عما فقدناه برحيلك، وألهج الصيني بالدعاء أن يسبل عليها المولى عز وجل لباس الرحمة والمغفرة وأن يجعلها في الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا إنا لله وإنا إليه راجعون.

وكان الدكتور عثمان وشقيقه الدكتور إبراهيم وذوو الصيني قد تلقوا المواساة من المشاركين بمراسم العزاء بداخل المقبرة سائلين الله العلي القدير بأن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.