Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كلية محمد بن سلمان تزف 93 خريجا إلى سوق العمل

كلية محمد بن سلمان تزف 93 خريجا إلى سوق العمل

يمثلون الدفعة الأولى لماجستير إدارة الأعمال

A A
احتفلت كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بتخريج 93 طالبًا وطالبة يمثلون الدفعة الأولى من خريجي برنامج ماجستير إدارة الأعمال، وضمت القائمة 68 طالبًا و25 طالبة، كما كُرم خلال الحفل 5 من الخريجين لتميزهم الأكاديمي 3 منهم سعوديون.

وأبدى فهد بن عبدالمحسن الرشيد نائب رئيس مجلس أمناء كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال عن سعادته بتخريج الدفعة الأولى للكلية، قائلاً: «تشرفت الكلية بحمل اسم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، النموذج المشرف لشباب الوطن، وصاحب الرؤية الوطنية في تطوير المستوى التعليمي والثقافي ورعاية ودعم الطاقات الشبابية»، مضيفًا: «لعل من أهم المزايا التي سوف يحصل عليها الخريجين، الدعم الكامل والممتد من قبل الكلية بعد التخرج، حيث تتكفل بتمويل مشروعاتهم الريادية ذات القيمة المضافة، وذلك كجزء من مسئوليتها تجاه طلابها وحرصها على أن يستكملوا نجاحهم العلمي بالنجاح في حياتهم العملية».

وقالت د. أسماء صديقي العميد المكلف لكلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال: «الأكاديمية هي أول مؤسسة تعليمية تقدم شهادة جامعية ودراسات عليا في مجال ريادة الأعمال في المملكة، وهاهي تدفع الأن بأول دفعة من رواد الأعمال للسوق السعودية، بعد تأهيلهم وتدريبهم بكافة المتطلبات وفق معايير عالمية».

ومن جهته قال أحمد بن إبراهيم لنجاوي الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية: إن هذه المؤسسة التعليمية الرائدة التي تحتضنها المدينة الاقتصادية، سيكون لها دور فعال في دعم قطاعات الأعمال وكل ما من شأنه تطوير الشباب السعودي للمساهمة في مشروعاتهم الريادية في القطاعين العام والخاص».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store