Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
عبدالعزيز دبلول

التعاون فوق.. فوق

A A
ما قدمه الفريق التعاوني هذا الموسم من نتائج متميزة ومستوى راق لم يكن وليد الصدفة ولم يكن مجاملة لتاريخ أكثر من ٦٣ عاماً التي هي عمر هذا النادي العريق، ما حققه الفريق التعاوني هو بمثابة درس يجب أن نعيه تماماً ونتعلم منه جيداً لبناء فريق المستقبل، فليس تحقيق الآمال بالتمني وإنما يحتاج لعمل مسبوق بالتخطيط الواعي ودراسة واضحة المعالم المبنية على أسس علمية تحدد الهدف.

ما حققه فريق كرة القدم بجهازيه الفني والإداري بقيادة الداهية البرتغالي بيدرو إيمانويل ومساعده المدرب الوطني عبدالله عسيري جعلهم مثار إعجاب وتقدير كل الأوساط الرياضية، فكانت فخراً أعادت للجمهور التعاوني الأمل في أبنائه بتحقيق أغلى الكؤوس كأس خادم الحرمين الشريفين.. هذا ما فعله أبناء سكري القصيم.. هكذا هو الانتماء للقصيم الغالية، فهو درس في التحدي لمن لا يعرف المستحيل عندما راهن الرئيس الذهبي محمد القاسم بأن الفريق سوف ينافس وبقوة على إحدى البطولات المحلية والمشاركة في البطولة الآسيوية ووعدوا بذلك أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الدكتور الأمير فيصل بن مشعل وتحدث رئيسهم الذهبي في أكثر من لقاء فضائي بهدف الفريق التعاوني هذا الموسم.

ها هو الفريق التعاوني اليوم يشق طريقه نحو المجد ويحقق أغلى الكؤوس المحلية فليس من المعقول أن يكتفي ويعيش على ذكريات الماضي.

ما أحوجنا أن نبحث عن مكانتنا في عالم الرياضة بالعلم والتخطيط السليم ومعرفة الهدف خاصة وأننا نمتلك كل المقومات لذلك، هذا ما فعله رجال التعاون.. ليتنا نتعلم الدرس ويا ليت أندية الدخل المحدود تدركه لتعرف السبيل للتخطيط السليم المصحوب بالأداء المتميز بعيداً عن تشويش التصريحات التي تعطل العمل.

تحية لرجال التعاون وليتهم لا يبخلون بنصائحهم على من يريد أن يعمل حقاً لأجل ناديه ولأجل الكرة السعودية وهذا التعاون فوق قوق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store