Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
حامد العتيبي

24 يوما في العسل

حسابات محايدة

A A
نجح الاتحاد السعودي لكرة القدم في خطف مشهد الدراما والغموض من المسلسلات الرمضانية بكل اقتدار بعد خطاب 10 ابريل وتصريح رئيس لجنة الحكام السابق خليل جلال بسيناريو لا يخطر على بال أي مؤلف أو كاتب حتى لو كان المصري الشهير وحيد حامد.

جدارنا قصير هذا ما ظهر عليه ارتجاف بيانات الاتحاد السعودي في الآونة الأخيرة، كيف قصير؟! أقلك كيف.. اتحاد قدم محترف يتم تسريب خطاب نادي النصر الغريب جدًا والذي يكشف مدى قوة الأندية وأنها صاحبة اليد العليا ولم تتوقف هذه اليد إلى هذا الحد بل توغلت داخل أروقة الاتحاد وتمكنت من جعله مزعزعاً ومرتبكاً بتسريب هذا الخطاب.. لمصلحة من يحدث هذا؟! ولماذا في هذا التوقيت؟؟ هل هذه اثارة أم فضائح تكشف أننا لا نملك فكراً محترفاً داخل الاتحاد والأندية أيضًا.

والله قوية يا رئيس نادي النصر سعود السويلم وجديدة بكل تأكيد أن تطلب إبعاد حكام أو طاقم تحكيم عن مباريات فريقك أمر ليس بهذا الغرابة، الغرابة كلها أن تسجل أسماء 5 حكام ساحة و4 حكام تقنية الفار بأن لا يحكموا لمنافسك نادي الهلال! يا عزيزي المجتهد هو من يكسب وفريقك لازال في الصدارة ولم يتبق الكثير على ملامسة الذهب.. الكرة في الملعب وليست بالخطابات والدلائل كثيرة وعديدة آخرها النصر يخسر من الاتحاد بثلاثة وبالأربعة في مباراتين مفصليتين ليس من الحكام ولا من أي لجنة.. كلها لأن نجوم النصر لم يكونوا بيومه وعندما تنافس شاهد نادي التعاون الذي كسر شوكة الهلال وأضاع منه الصدارة وتجاوزه في الكأس بدون خطابات أو شروط خاصة وقبل كل شيء قدم كرة قدم راقية.

استمرارًا لهذا المسلسل المثيرة في احداثه غير المفيد لنا كوسط رياضي ظهور الحكم الدولي السابق خليل جلال في أغلى أمسية رياضية ليلة تتويج البطل التعاوني بكأس الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بتصريح لا يليق بحكم خبير.. من متى كان دور رئيس لجنة الحكام أن يكشف للحكم من اللاعب المؤثر والجماهيري والمهم! طيب اللاعب اللي على قد حاله لا ينظر له بعين الحماية مثل غيره ترى كلهم بشر، طيب لو أن اللاعب واعد ويملك مستقبلاً هل لديك العين الفاحصة لحمايته؟ الاتحاد الدولي هو مهتم بحماية النجوم وليس بتثقيف الحكم من الطرف الأفضل ومن اللاعب الأكثر أهمية والدليل فان باستن.. الهداف الذي فرض تغيير قوانين كرة القدم بعد اصابته الشهيرة التي جعلتنا نفقد جوهرة عالمية بسن قانون جديد وهو عند الدخول على المهاجم من الخلف يحصل المدافع على البطاقة الحمراء..

تصريح كشف لنا أن الإدارة فن، تصريح إعطاء خليل جلال البطاقة الحمراء.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store