أصبحت جامعة دار الحكمة أول جامعة على صعيد دول الخليج تتأهل ضمن 64 فريقاً في مسابقات وليم فيس للتحكيم التجاري 2018 /2019 التي ستنعقد في فيينا، النمسا حيث وصل فريق طالبات قسم القانون والدبلوماسية إلى الجولة 64 وتغلب على 312 جامعة حول العالم منها هارفارد وييل وأكسفورد. وحصلت الطالبة رغد الفرايدي على جائزة أفضل مرافعة نظير هذا الإنجاز الدولي الأول من نوعه.

وحصل فريق طالبات قسم القانون والدبلوماسية بجامعة دار الحكمة المشارك في المحاكمات الصورية على جائزة «أفضل فريق قانون» في الشرق الأوسط خمس مرات. وكرمت الخطوط الجوية السعودية فريق طالبات القانون الفائزات

من ناحيتها قالت دكتورة سهير القرشي، مديرة جامعة دار الحكمة: إن تحقيق هذا الإنجاز يعكس الجهود والمعايير والجودة التي تتمتع بها الطالبات والمدربات وهيئة الأساتذة، وبدورها أكدت سايرة القاسم، أستاذة بالجامعة والمرشدة القانونية للفريق أن الطالبات عملن بجد واجتهاد. وقال المهندس الجاسر: تشرفت بزيارة من مديرة جامعة دار الحكمة ووفد من هيئة التدريس والطالبات اللواتي شاركن في المسابقة الدولية للتحكيم التجاري التجاري وحققن إنجازًا لهن وللوطن.

وضم فريق دار الحكمة المشارك في المحكمة الصورية كلاً من لمى أبومنصور، ورغد الفريدي، ومريم الخطاب، ويارا الصائغ، وأريج باحشوان، وبشاير بن يمين.