كرمت جمعية رعاية الأيتام في جدة المشاركين والمشاركات في مسابقة حفظ القرآن الكريم. وبلغ عدد المتسابقين 53 متسابق ومتسابقة. وقام رئيس مجلس إدارة جمعية الأيتام الدكتور"عبدالله مرعي بن محفوظ" بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبد المجيد وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن فيصل بن عبدالمجيد بتسليم 15 من الأبناء والبنات الجوائز النقدية والتي بلغت قيمتها نحو ١٠٠ ألف ريال وكانت قيمه أعلى جائزة 12 الف ريال، وأقل جائزة 1500 ريال.

وقال مدير جمعية أيتام جدة "محمد يعقوب خوجة" أن الجوائز النقدية كانت مقدمة من الدكتور عبدالله بن محفوظ عن جدّه الشيخ مبارك بن محفوظ "رحمه الله".

ونوّه خوجة بالدعم الكبير الذي يوليه الدكتور عبدالله بن محفوظ في دعم الأيتام وتحفيزهم وتشجيعهم على حفظ كتاب الله إلى جانب دعم الأيتام ومساندتهم وتحقيق آمالهم وطموحاتهم.

وشارك في تسليم الجوائز كلاً من:" الفنان فايز المالكي" و"عيسى عبدالله بن محفوظ" و"فيصل بن صالح التركي" الذين كانوا متواجدين خلال حفل التكريم , وأشاد المالكي بجهود الدكتور بن محفوظ في دعم العمل المجتمعي والإنساني مشددًا على أن دعم الأيتام يعد من أهم وفي قمة الأولويات التي لابد للمجتمع من المساهمة ودعم جمعية أيتام جدة التي تعد اليوم أحد الجمعيات التي حققت خلال عامين مشاريع وبرامج تستحق الإشادة والتقدير.