الزيارة الكريمة التي قام بها مؤخراً صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل لنادي الجبلين.. وبتوجيه كريم من أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأميرعبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز.. كانت زيارة محل التقدير والاحترام والإعجاب لدى المجتمع الرياضي بالمنطقة.. والجبلاويين منهم على وجه التحديد .. زيارة كانت تعكس مضامين ودلالات وحرص سمو أمير المنطقة وسمو نائبه على أهمية قطاع الشباب والرياضة بمنطقة حائل.. كون هذا القطاع يمثل الشريحة الكبرى داخل مكونات المجتمع.

زيارة كانت تستمد أهدافها من رؤية طموحة وخلاقة باتجاه المستقبل الذي حملته رؤية 2030.. بكل أدواتها ومتطلباتها واحتياجاتها.

* زيارة نائب أمير منطقة حائل سمو الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز لنادي الجبلين هي بداية لمبادرات قادمة لبقية أندية المنطقة.. نحو مزيد من الحرص والاهتمام والتشجيع والتحفيز والدعم.. من قبل أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز.. هذا الإنسان الجميل والأمير المحبوب الذي يقود حركة الإنماء والتنمية والتطور في منطقة حائل بتوجيه كريم من الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.. وسمو ولي عهده الأمين وصانع رؤية 2030 الأمير النشط محمد بن سلمان.

* أيضاً.. جاءت زيارة الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز لنادي الجبلين تجسيداً لحجم الرعاية والاهتمام والمتابعة.. وبداية موفقة.. لمزيد من الدعم والاهتمام والرعاية والمتابعة لكل أندية المنطقة ووصولاً لتلمس احتياجات هذه الأندية.. وحلاً للصعوبات التي تواجهها.

* فالزيارة الكريمة من قبل نائب أمير المنطقة لنادي الجبلين بكل دلالاتها.. ومعانيها.. ومضامينها.. وأهدافها.. تأتي في إطار الاهتمام ومتطلبات المستقبل واحتياجات أندية المنطقة.. وهي بداية قوية تعكس تفاؤلاً وآمالاً أكبر.. خصوصاً عندما تأتي مثل هذه المبادرات والزيارات بحماس ورغبة صادقة من قبل أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز.. هذا الإنسان الجميل بروحه وحماسه حين يسعى بكل إخلاص ومسؤولية وعشق لمستقبل المنطقة بكل متطلباتها ومنها قطاع الشباب والرياضة.. هذا الإنسان الجميل الذي يعمق يوماً بعد يوم في قلوب شباب المنطقة ورياضتها قواعد العشق والحب والطموح .. والاقتراب منهم وصولاً إلى تحقيق أمانيهم ومتطلباتهم.. خصوصاً عندما يكون بجانبه من قيادات الجيل الجديد شاب طموح نشط يحمل صفات جدّه أمير المنطقة الأسبق صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز حفظه الله.. ويحمل بكل حرص واهتمام ومسؤولية توجيهات أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير المحبوب عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز.

* بقي أن أقول: إن زيارة سمو نائب أمير المنطقة لنادي الجبلين مؤخراً.. كان لها وقع كبير في نفوس كل الرياضيين وشباب المنطقة و(الجبلاويين) منهم على وجه الخصوص .. وشكراً جزيلاً سمو الأمير فيصل بن مقرن باسم شباب المنطقة ورياضييها على هذه الروح العالية.