Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأنصاريون في صوت واحد: أنقذوا الأنصار

الأنصاريون في صوت واحد: أنقذوا الأنصار

A A
اعتبر كل الانصاريين أن الموسم المنتهي، هو الأسوأ في تاريخ الانصار، على صعيد جميع الألعاب، بسبب «الشح» المالي الذي عانى منه النادي، فأرهق جميع الفرق، فتدهورت كرة السلة،إلى مستويات لم تعهدها منذ 30 سنة، وكاد فريق كرة القدم أن يهبط للدرجة الأولى.

واجمع محبو الانصار على ان الخطوة الأولى للتصحيح، تبدأ باستقالة الإدارة الحالية، يعقب ذلك عقد اجتماع موسع لكل الانصاريين، يتم فيه الاتفاق على قواعد العمل في المرحلة الجديدة.

من جانبه قال الحارس الدولي السابق والمحلل الفني محمد خوجة ان الاخفاقات التي حلت بنادي الانصار، وطالت جميع الألعاب، خاصة كرة القدم والسلة، وتعد امرا طبيعيا، بسبب قلة خبرة الإدارة إلى جانب الشح المالي.

وأضاف خوجة لـ»المدينة» أتمنى من الإدارة الحالية المكونة من أربعة إلى خمسة أشخاص، أن يهتموا بمصلحة الكيان فوق أي اعتبارات أخرى، ويعلنوا تقديم استقالتهم، كما اتمنى من رجال الأنصار، الاجتماع فوراً لوضع حلول تكفل عودة النادي إلى مكانته الطبيعية بين اندية الوطن باختيار مجلس إدارة من اصحاب الخبرات الرياضية والقدرة المالية والإدارية كما اتمنى عودة الثنائي الذهبي المخضرم محمد بهاء والمثالي فائز الدبيسي الى النادي فهؤلاء اصحاب خبرات كبيرة وعلاقات عامة كبيرة بجانب الاستاذ محمد النجار، مشيراً إلى ان العمل في الاندية صعب ويجب على الجميع التفاني من اجل مصلحة النادي.

أمام مروان فهد الحيدري لاعب فريق القدم بالنادي، فقد اكد ان ناديه يعاني من مشاكل إدارية كثيرة، في ظل أزمة مالية، لم نستطع ان نحصل بسببها على مكافآت ومستحقات متأخرة كثيرة، وكل هذا بلا شك يؤثر سلبا على معنويات اللاعبين.

وأضاف الحيدري لـ»المدينة» انا مثلا لي مستحقات مالية كثيرة لم أحصل عليها منها، راتب شهرين، ومقدم عقد ومكافأة الصعود التي وعدتنا بها الإدارة.

واختتم الحيدري حديثه، بقوله ان النادي يتخبط منذ ثلاث سنوات، وتدفع ألعاب الانصار الثمن غالياً وعلى رأسهم كرة القدم، ولابد من عودة رجال الانصار المشهود لهم بالكفاءة والخبرة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store