يواصل برنامج "لا تقولها" الذي يعرض على قناة SBC ويقدمه هشام الهويش بث حلقاته التي وجدت صدى بين مشاهديه، حيث أشادوا بفكرته من خلال آرائهم على مواقع مواقع التواصل الاجتماعي.

وتدور فكرة برنامج "لا تقولها" حول مسابقة يجوب خلالها الهويش أرجاء المملكة، وأبطالها الناس المتواجدون في الأماكن العامة والأسواق التجارية، ويُمنع على المشترك الجواب على السؤال شفهيًّا، وللفوز يجب عليه جلب الغرض (الجواب) بأسرع وقت ممكن، ومن بعد كل جواب صحيح يختار المشترك أخذ المال أو المخاطرة بالمبلغ والإنتقال إلى السؤال التالي سعياً لربح أكبر حيث يمكنه مضاعفة المبلغ أو خسارة كل شيء.

وتبلغ جائزة السؤال الأول بـ 100 ريال مع 5 دقائق، ويقصر الوقت المحدد للإجابة ويتضاعف المبلغ مع كل سؤال إلى أن تصل قيمة السؤال الخامس إلى 1600 ريال مع دقيقة واحدة فقط.

وشهدت حلقات برنامج المسابقات "لا تقولها" الترفيهي العديد من المواقف المضحكة في سياق بحث المتسابقين عن الإجابة داخل المحلات في المجمعات التجارية والأسواق، وفي إحدى الحلقات حدث موقف طريف بعد أن وجهت زوجة رسالة للمتسابق زوجها بأنها ستمنعه من دخول البيت في حالة عدم فوزه بالمسابقة، في محاولة منها لحثه للفوز بجوائز برنامج "لا تقولها"، والذي أثبت جدارته وحقق الفوز بدعم زوجته الغريب من نوعه على حد وصف المشاهدين.

وفي موقف آخر حدث في إحدى حدائق مدينة أبها قفز متسابق من أعلى سور عالي للوصول إلى سيارة والحصول على معطر من داخلها قبل أن يعود إلى مقدم البرنامج بسرعة عالية ويكسب جائزة البرنامج.