Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
عبدالعزيز شرقي

النصر بطلاً بلا تشكيك

A A
استحق النصر بطولة الدوري لأنه عمل من أجلها بجد، وتعب عليها، بعيداً عن نغمة التحكيم التى يرددها غير النصراويين، فما تعرض له النصر من التحكيم، تعرضت له جميع الأندية سواء من قرارات خاطئة أو تدخل الفار.

الهلاليون أضاعوا البطولة بسوء قرار تخليهم عن خيسوس، وهو اغرب قرار فى الدوري، يتخذه رئيس ويبصم عليه أعضاء الادارة!!

الاتحاد، مرّ بشيء فيه (فوضى فردية) من المدير التنفيذي للكرة خميس الزهرانى الذي خذل الجميع وأولهم من وثق به المقيرن!!

الاتحاد ابتعد عن الهبوط نتيجة عمل إداري، وهو لم يكن إشكالاً معقداً، لكنه الآن يواجه مأزقاً فى تجديد اللاعبين الاجانب، حيث أن جميعهم لن يستطيعوا خدمة الفريق الموسم القادم.

الأهلى هو الآخر فى حالة قلق، بعد اعتذار الأمير منصور بن مشعل والتزامه بأعباء النادي المالية، هذا يعنى أن وضعه المالي جيد، غير أنه هو الآخر ليس به حراك يدعو للتفاؤل.

سلطان أجرك على الله

أكتب عنه مالايريد، لأنى مؤتمن عليه وموصّى به من أسر وأشخاص، تعوَّدوا أن يكون الأمير سلطان بن فهد الى جوارهم فى هذه الأيام المباركة.

أقسم بالله أن سموّه لا يعرف أحداً منهم، لكنه يتفاعل مع أحوالهم من خلال ما يصل سموه من وسطاء الخير ليس فى هذا العام ولكن لأعوام عدة، وهناك لسموه مشاريع إفطار صائم وبرامج لتحفيظ القرآن. سلطان لا يريد من هذا إلا جزاء ربه، وقد جعله الله ممن ينفقون أموالهم فى سبيل الله ولا يتبعون ما أنفقوا مناً ولا أذىً لهم أجرهم عند ربهم. اللهم ها أنا أبرئ ذمتى مما حملونى الشكر والدعاء للأمير.

سلطان، اللهم اجزه خير الجزاء واكتب له الأجر فى كل عمل مبارك يبادر به.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store