«الله لا يحرمني من محبتكم يا أهل السعودية.. من بديت الفن وأنا ألاقي دعمكم.. شكرا غمرتموني بمحبتكم.. أتمنى أن أسعدكم مثل ما أسعدتموني»..

هكذا عبّرت الفنانة الإماراتية أحلام عن سعادتها بالمشاركة في أولى حفلات «عيد جدة»، موجهة حديثها لجمهور حفلها يوم أمس الأول بقاعة الجوهرة بمدينة الملك عبدالله بجدة، والذي شهد حضورا جماهيريا لافتا.

أحلام قدمت في هذا الحفل مجموعة من أغنياتها التي قالت إنها اختارتها خصيصا لهذه المناسبة، حيث قدمت العديد من أغنياتها الجديدة والقديمة، منها: «أحتاجك أنا، أبغاك حي، مستغرب، قول عني، تناظر الساعة، تدري ليش، شايف نفسه، ما يصح إلا الصحيح، بحبك» وغيرها، كما أطربت الجمهور بأغنية وطنية عن السعودية وقيادتها، تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

في المقابل استنكر عدد من محبي أحلام خروجها المتكرر من «مود» الطرب بعد تكرارها الحديث مع الجماهير، ومع الفرقة الموسيقية، مما اضطر المايسترو أمير عبدالمجيد قائد الفرقة بالإشارة لها بالاستمرارية في الغناء.

يشار إلى أن هذا الحفل هو الثالث لأحلام في السعودية بعد مشاركتها في حفلتين أقيمتا في الرياض، وقد وجدت حفلتها في جدة التفاعل من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين وصفوا الحفلة بأنها ناجحة ومميزة.