شهدت الساعات الماضية تطورات سريعة داخل نادي النصر، وتحديداً منذ إعلان سعود آل سويلم الانسحاب من الترشح لرئاسة النادي قبل ساعات من إغلاق باب الترشح يوم الثلاثاء الماضي.

من جانبها أعلنت اللجنة العامة لانتخابات الاندية، إعادة فتح باب الترشح بنادي النصر، اعتباراً من يوم الأحد المقبل، ولمدة ثلاثة أيام .

ويبدو أن انسحاب سعود آل سويلم من الترشح، قد يمهد الطريق امام اختيار قائمة استثنائية، حتى لو لم تستوف بعض الشروط التي يجب توافرها في الرئيس.

وكشف رجاء الله السلمي وكيل رئيس هيئة الرياضة السعودية للإعلام والعلاقات العامة، أن لجنة الانتخابات قررت إعادة فتح باب الترشح بنادي النصر لمدة ثلاثة أيام، اعتباراً من يوم الأحد المقبل.

وأوضح انه في حال تقدم قائمة وحيدة للترشح، فإن البند 1 من المادة 89 الخاصة بالأحكام العامة للائحة التي صدرت منذ أيام بخصوص الاندية الرياضية، تمنح هيئة الرياضة إضافة أو حذف بعض الشروط لفئات معينة للاندية.

واستناداً على ذلك فإنه يجوز للجنة الانتخابات قبول القائمة الوحيدة، بعد ان يتأكد عدم وجود قائمة منافسة، حتى لو لم تستوف شرطاً من شروط الترشح، على ان يكون رئيس هذه القائمة الوحيدة يتمتع بالعضوية الذهبية للنادي.وأثار سعود السويلم رئيس نادي النصر الجدل بعدما تراجع عن تقديم أوراق ترشحه لتولي رئاسة النادي خلال الفترة القادمة.