Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمانة المدينة: نشر جوال (المواطنة) بالخطأ.. وتم معاقبة الموظف

أمانة المدينة: نشر جوال (المواطنة) بالخطأ.. وتم معاقبة الموظف

A A
سعادة رئيس التحرير المحترم

اشارة الى ما نشر بتاريخ 13/9/1400هـ بعنوان (صراصير الليل يا معالي أمين المدينة) عن طريق المواطنة مرام محمد ازهري تؤكد أمانة منطقة المدينة المنورة ترحيبها بالنقد الهادف والبناء والذي يتسم بالموضوعية وتوضح التالي:

أولاً: تم إغلاق البلاغ بعد قيام مندوبي المكافحة بالاتصال على المواطنة عدة مرات دون أن يتم الرد وبعد تنفيذ أعمال المكافحة والرش في الحي بشكل عام.

ثانيًا: نشكر المواطنة على تحديد المشكلة ومكانها (لاحقًا) بدقة متناهية وبكل تجرد، مما ساهم في معالجتها بالتواصل معها ضمن خطة الطوارئ الجارية لمعالجة الحي بالكامل حيث تمت أعمال المكافحة والرش عدة مرات.

* كما تم نشر مادة صحفية بعنوان (أمانة المدينة تحول رقم مواطنة الى جوال لقتل الصراصير) بتاريخ 17/9/1440هـ ونود الاشارة الى اننا في أمانة منطقة المدينة نرحب بالنقد الهادف والبناء فيما يخدم المصلحة العامة مؤكدين بأننا والاعلام شركاء في خدمة المجتمع ونفيدكم بأن معد المادة الصحفية قام بارسال استفساره عبر الايميل وبعد مرور 37 ساعة فقط قام بنشر المادة دون الحصول على المعلومات التي تدعم مادته الصحفية.

وتؤكد أمانة منطقة المدينة المنورة على اعتذارها السابق حيال نشر رقم جوال المواطنة والذي نشر في حينه بالخطأ غير المقصود حيث جرى معاقبة الموظف المتسبب واستبعاده والتنبيه على المختصين بتحري الدقة مستقبلاً.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store