Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«خيبة» جديدة للأرجنتين بحضور ميسي

«خيبة» جديدة للأرجنتين بحضور ميسي

A A
طالب ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين زملائه بالمنتخب ، بردة فعل عقب السقوط المفاجئ أمام كولومبيا في مستهل مشوار التانجو في بطولة كوبا امريكا .

وكان المنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمه ليونيل ميسي خيب الآمال مجددًا بخسارة مفاجئة أمام نظيره الكولومبي صفر-2 في سلفادور في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في مسابقة كوبا أمريكا لكرة القدم في البرازيل.

وتدين كولومبيا بفوزها إلى البديلين روجيه ماتينيث (71) ودوفان ثاباتا (86) اللذين سجلا الهدفين.

وهو الفوز الأول لكولومبيا على الأرجنتين في المسابقة القارية منذ 20 عاما.

وتعتبر الخسارة ضربة قوية للأرجنتين التي لم يسبق لها خسارة المباراة الأولى في المسابقة منذ 40 عاما، خصوصا وأنها تسعى إلى فك النحس الذي يلازمها في البطولات الكبرى منذ 26 عاما وتحديدا منذ تتويجها بكوبا أمريكا عام 1993.

وخسرت الأرجنتين النهائي في النسختين الأخيرتين للمسابقة القارية أمام تشيلي، إلى جانب مونديال 2014 في البرازيل بالذات أمام ألمانيا.

«خسارة مريرة»

وصرح نجم برشلونة الإسباني عقب المباراة: «أعتقد أننا كنا متوترين قليلا في الشوط الأول لأنها المباراة الأولى في البطولة»، مضيفا: «إنها خسارة مريرة ونحتاج بعض الوقت لتقبلها».

وقال مهاجم أتالانتا الإيطالي ثاباثا: «كنا نعرف أنه منذ فترة طويلة لم ينجح المنتخب الكولومبي في الفوز على الأرجنتيني، وبالتالي فأنا سعيد جدا»، مضيفا: «سنستمتع بهذا الفوز ولكن البطولة لم تنته».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store