اعتبر عدد من لاعبي الاتفاق السابقين، الذين سبق لهم العمل مع المدرب الكرواتي برانكو ايفانكوقيتش، أنه مكسب للنادي الأهلي، اعتبارا من الموسم المقبل.

ففي البداية قال سلمان نمشان مدير الكرة السابق بنادي الاتفاق والذي سبق له العمل مع برانكو، اعتبره مكسبا للنادي الأهلي، وذلك عطفا على ما حققه من نتائج جيدة مع الفريق الاتفاقي خلال فترة عمله التي استمرت موسماً. وتابع نمشان، استطاع برانكو أن يصل مع الفريق لربع نهائي دوري أبطال آسيا إلى جانب بالوصول مع الفريق للمباراة النهائية لمساقة كأس س ولي العهد، وخسر النهائي أمام الهلال آنذاك 2-1. وأشار النمشان إلى أن الاتفاق استطاع تحقيق هذه النتائج رغم أن الفريق في تلك الفترة لا يملك لاعبين مثل الذين يملكهم الأهلي حاليا، مما يجعل فرص نجاح برانكو مع الأهلي جيدة جداً بوجود عمر السومة ودجانيني ومهند عسيري والمقهوي فضلاً عن اللاعبين الواعدين.

وأضاف النمشان أن برانكو مدرب ذكي وملم بالدوري السعودي بعد أن أشرف على تدريب الاتفاق لموسم رياضي وكما أنه مدرب حماسي وحازم وتوقع أن يحقق نتائج إيجابية مع الأهلي.

ومن جانبه امتدح الناقد الرياضي حمد الدبيخي الإمكانيات الفنية للمدرب الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش، مؤكداً أنه كان خياراً جيداً للاتفاق عند التعاقد معه، مشيدا بعمله مع الفرق التي عمل بها بعد الاتفاق، وكان آخره الوصول مع بيرسبوليس الإيراني نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا.

أما صالح بشير مهاجم الاتفاق السابق فقد قال إن المدرب الكرواتي برانكو، يعد أحد المدربين الكبار الذين تدرب على يديه، مشيرا إلى أنه استفاد كثيرا منه خلال تلك الفترة.

وتوقع بشير أن يساهم لاعبو الأهلي الحاليون في أن تكون تجربة برانكو مع الأهلي ناجحة.