Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الـ «VAR» يصدم البرازيليين

الـ «VAR» يصدم البرازيليين

A A
فرض منتخب فنزويلا التعادل السلبي على نظيره البرازيلي المضيف أمس الأول الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لكوبا أميركا 2019، والتي شهدت فوز البيرو على بوليفيا 3-1.

وكانت الفرصة قائمة أمام المنتخب البرازيلي، لحجز بطاقته الى الدور ربع النهائي بعد أن فاز في الجولة الأولى على بوليفيا 3-صفر.

لكن حكم المباراة التشيلي خوليو باسكونان وتقنية الفيديو «VAR» كانا نجمي اللقاء بامتياز بعد أن تدخلا لإلغاء ثلاثة أهداف للمنتخب المضيف الذي غادر الملعب في سالفادور دي باهيا وسط صافرات الاستهجان من جمهوره.

ورغم هذا التعثر، لا يزال المنتخب البرازيلي في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن البيرو التي أجبرت أيضا على التعادل السلبي مع فنزويلا في الجولة الأولى، والتي حولت تخلفها أمام بوليفيا بهدف لمارسيلو مورينو (28 من ركلة جزاء)، الى فوز 3-1 بفضل باولو غيريرو (45) وجيفرسون فارفان (55) وإديسون فلوريس (6+90).

وضمنت البرازيل والبيرو إنهاء دور المجموعات في المركز الثالث على أقل تقدير، علما أنه يتأهل الى ربع النهائي صاحبا المركزين الأولين في كل من المجموعات الثلاث، وأفضل منتخبين في المركز الثالث.

وستكون الجولة الأخيرة المقررة السبت حاسمة لتحديد بطل المجموعة، إذ تتواجه البرازيل مع البيرو في ساو باولو، فيما تلعب فنزويلا مع بوليفيا في مباراة هامة جدا للمنتخبين الطامحين للحصول على مركز الثالث وفرصة العبور الى ربع النهائي أيضا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store