Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة: الأبواب مفتوحة لأي مستثمر بـ«إجراءات ميسرة»

أمير الباحة: الأبواب مفتوحة لأي مستثمر بـ«إجراءات ميسرة»

زار منتجع الأرض الخضراء ومهرجان الورد والعطور

A A
رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، على دعمها واهتمامها بالمشروعات والمنشآت الاستثمارية والسياحية، مؤكدًا أن التطوير السياحي لا يتم إلا بالإكثار من المشروعات السياحية النوعية.

وأكد سموه في تصريح صحافي خلال زيارته أمس لمنتجع الأرض الخضراء ببني سار، أن الأبواب مفتوحة لأي مستثمر يرغب في الاستثمار بالمنطقة لتسهيل جميع الإجراءات لتنفيذ المشروعات الاستثمارية والسياحية، مشيرًا إلى أن هذا المنتجع ما هو إلا بداية لمشروعات أكبر ستشهدها منطقة الباحة، متمنيًا للمستثمر التوفيق.

وتطلع سمو أمير الباحة إلى تنفيذ المزيد من المشروعات الاستثمارية والسياحية بالمنطقة في ظل الفرص الاستثمارية الواعد بالمنطقة، مؤكدًا أن الهدف الأكبر الذي يتطلع له سموه هو تنفيذ مشروعات سياحية كبرى إلى جانب هذه المشروعات تخدم المنطقة وتخدم السياحة في المملكة.

من جهة أخرى زار سموه أمس مهرجان الورد والعطور في نسخته الأولى، الذي تنظمه أمانة منطقة الباحة ممثلة في بلدية محافظة القرى بالتعاون مع مؤسسة «أفنان الجنوب»، وذلك بمنتزه الثروة الوطني ببيدة في محافظة القرى.

ونوه الأمير حسام بن سعود بما شاهده من تنظم للمهرجان وما تضمنه من معروضات ستسهم في دعم الهوية الزراعية للمنطقة، موجهًا سموه بتوزيع الورود والزهور المعروضة على المواطنين في ختام المهرجان الذي تختتم فعالياته اليوم الخميس.

وفي ختام الزيارة كرم أمير منطقة الباحة الجهات المشاركة والمنظمة لمهرجان الورد والعطور الأول بمحافظة القرى، فيما تسلم سموه عددًا من الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store