Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تونس تتعادل مع أنغولا وكوت ديفوار تفوزعلى جنوب أفريقيا

تونس تتعادل مع أنغولا وكوت ديفوار تفوزعلى جنوب أفريقيا

مصر تواجه الكنغو الديمقراطية غدا

A A
حرم المنتخب الأنغولي نظيره التونسي الفوز في مباراته الأولى في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 لكرة القدم المقامة في مصر، بانتزاعه تعادلا اليوم بنتيجة 1-1 في انطلاق منافسات المجموعة الخامسة في السويس .

وتقدمت تونس في الشوط الأول بركلة جزاء من القائد العائد يوسف المساكني بالدقيقة (34)، قبل أن تعادل أنغولا في الشوط الثاني عبر دجالما بالدقيقة (73) اثر خطأ في إيقاف الكرة من الحارس التونسي فاروق بن مصطفى .

وتساوى الفريقان في ترتيب المجموعة، في انتظار المباراة الثانية ضمن الجولة الأولى بين مالي وموريتانيا، والمقامة في وقت لاحق اليوم .

وكان منتخب كوت ديفوار قد فازعلى جنوب أفريقيا بهدف دون رد اليوم ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة في مصر على استاد السلام في القاهرة .

وسجل هدف منتخب كوت ديفوار لاعبه جوناثان كودجيا في الدقيقة 64 ، ليرتفع رصيد المنتخب العاجي إلى ثلاث نقاط مشاركا المنتخب المغربي الصدارة الذي فاز أمس الأحد بالنتيجة ذاتها على ناميبيا في افتتاح منافسات المجموعة .

ويواصل المنتخب المصري لكرة القدم تدريباته اليوم على ملعب الكلية الحربية، بمشاركة جميع اللاعبين استعدادا لملاقاة الكونغو الديمقراطية بعد غد الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لكأس الأمم الإفريقية .

وسيخوض المنتخب المصري مرانه غدًا الثلاثاء على استاد الكلية الحربية بدون حضور وسائل الإعلام ، في حين تأكدت مشاركة أحمد حجازي بعد أن خاض التدريبات لليوم الثاني على التوالي .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store