Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب"الإسلامية" يقف على مشاريع الوزارة في الحدود الشمالية

نائب"الإسلامية" يقف على مشاريع الوزارة في الحدود الشمالية

A A
تفقد نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور يوسف بن محمد بن سعيد، اليوم ، فرع الوزارة بمنطقة الحدود الشمالية للوقوف على سير العمل والمشاريع التيتنفذها الوزارة والنظر في حاجيات الفرع، بما يحقق رسالة الوزارة في خدمة العمل الإسلامي وفق تطلعات القيادة الرشيدة.

واستهل الجولة بتفقد مقر فرع الوزارة بمدينة عرعر، والتقى بمدير عام الفرع الشيخ مطارد بن دخيل العنزي ومديري الإدارات والأقسام بالفرع، مستمعًا لشرح مفصل عن سير العمل.

كما التقى بمنسوبي الفرع، ونقل لهم تحيات وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ الذي يولي هذه الجولات مزيد من العناية، وحث منسوبي الفرع بمضاعفة الجهد والتفاني في خدمة بيوت الله، والدعوة إلى الله وفق منهج يقوم على الوسطية والاعتدال.

وأكد أن فروع الوزارة هي أذرع الوزارة في تنفيذ مهامها وتحقيق رسالتها المنوطة بها التي يتطلع لها ولاة الأمر -حفظهم الله-، مشددًا على أهمية التوعية والإرشاد وتعزيز الوسطية والاعتدال ونبذ الغلو والتطرف والعناية بكل ما من شأنه حفظ أبناء المجتمع من أرباب الفكر المنحرف.

واختتم كلمته بعدد من التوجيهات فيما يتعلق بتقديم أرقى الخدمات للمواطنين والقيام بالمهام وفق ما يحقق رسالة الوزارة وأهدافها السامية، كما استمع إلى مداخلات واستفسارات منسوبي الفرع وأجاب على تساؤلاتهم، والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

رافق خلال الجولة وكيل الوزارة لشؤون الدعوة والإرشاد الدكتور محمد بن عبدالعزيز العقيل.

وتأتي الجولة في إطار الجولات الدورية التي يقوم بها كبار المسؤولين بديوان الوزارة للوقوف على سير العمل قبل موسم الحج لعام 1440هـ، استنادًا للتوجيهات الكريمة من القيادة الرشيدة للقيام بكل ما من شأنه خدمة ضيوف الرحمن والعمل على تحقيق الرسالة والأهداف المنشودة في خدمة المواطنين وتطوير مستوى الخدمات المقدمة من أجهزة الدولة.

يذكر أن سيواصل جولته التفقدية على عدد من المساجد الجاري تنفيذها في المنطقة، إلى جانب عقد لقاء بالأئمة والخطباء والدعاة بالمحافظات والمراكز التابعة للمنطقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store