Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

القنصل البريطاني يزور الأدلاء ويثني على الخدمات

القنصل البريطاني يزور الأدلاء ويثني على الخدمات

A A
قام القنصل العام البريطاني بجدة السيد - سيف أوشر بزيارة خاصة للمؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة هو الوفد المرفق له وكان في استقباله لدى وصالة رئيس المؤسسة الأهلية للأدلاء – حاتم بن جعفر بالي وأعضاء المؤسسة حيث قام الضيف بجولة على مرافق الأدلاء وأستمع لشرح فصل عن الخدمات المقدمة من الأدلاء.

وكتب القنصل كلمة خاصة في سجل الزيارات قال فيها: كان من دواعي سروري لمناقشة خدمات الحجاج مع – حاتم بالي رئيس مجلس الإدارة للمؤسسة الأهلية للأدلاء في المدينة المنورة – أنا ممتن جدا لكل الدعم والمساعدة المقدمة للحجاج البريطانيين من قبل فرقك كل عام . وفي نهاية الزيارة قدم بالي درع تذكارا للقنصل البريطاني بهذه المناسبة والتقطت الصور التذكارية .

وبهذه المناسبة قال - حاتم بالي رئيس مجلس المؤسسة الأهلية للأدلاء أن زيارة القنصل البريطاني للأدلاء هو دليل على مكانة هذه المؤسسة لدى المسؤولين بما فيهم القنصلية البريطانية وقد تشرفنا بفخامة القنصل البريطاني - سيف أوشر بهذه الزيارة وتم التباحث عن كافة أمور الحج والخدمات التي تقدمها المؤسسة الأهلية للأدلاء لكافة الحجاج بما فيهم حجاج بريطانيا وقد أثنى القنصل على ما شاهدة وسمعه ودونه في سجل الزيارات .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store