Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النائب العام لأبطال الحد الجنوبي: الكلمات لا تعبر عن فخرنا بكم

النائب العام لأبطال الحد الجنوبي: الكلمات لا تعبر عن فخرنا بكم

اطمأن على المصابين وأشاد بتضحياتهم

A A
وجّه النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب كلمة للمرابطين على الحدود الجنوبية هنأهم فيها بتحمل مسؤولية الذود عن حياض هذه البلاد المباركة، ودفع أعدائها، والسهر على حماية حدودها، وأشار إلى فضل حراسة الثغور والذب والذود عن بلاد الحرمين الشريفين، أرض الرسالة ومهبط الوحي ومنبع الإسلام.

وأشاد بتضحيات أبطالنا في سبيل رفعة الحق ونصرة المظلوم وحماية أطهر بقاع الأرض ضد كيد المعتدين ونقمة الحاقدين، مبينًا أن الكلمات مهما كانت بلاغتها فإنها لا يمكن أن تعبر عن مدى الفخر والاعتزاز الذي يحمله لهم كل مواطن سعودي ومقيم في هذه البلاد.

جاء ذلك خلال زيارته المرابطین في الحد الجنوبي، حيث اشتملت الزيارة على لقاءات مع ضباط وجنود قیادات عسكرية ومركز العملیات المتقدمة.

ووجّه في ختام زيارته شكره وتقديره للقيادة الرشيدة لاهتمامها الكبير ودعمها اللامحدود لجميع القطاعات العسكرية، الأمر الذي مكنها من القيام بواجباتها المنوطة بها بأمثل صورة وأتم وجه، سائلاً الله عز وجل أن يديم على هذه البلاد أمنها ورخائها تحت ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين حفظهما الله وأيدهما بنصره.

وكانت الزيارة تضمنت الاطمئنان على المصابين في مستشفى القوات المسلحة بخميس مشيط للاطمئنان على صحتهم، والامتنان لهم على ما قاموا به من أعمال بطولية في ميدان العز والشرف دفاعًا عن حياض هذا الوطن الغالي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store