Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الممرضة نجاح منقذة الطفل : التكريم حافز للجميع للتدرب على الإنقاذ

الممرضة نجاح منقذة الطفل : التكريم حافز للجميع للتدرب على الإنقاذ

A A
عبرت الممرضة نجاح حكمي وشقيقها رائد عن اعتزازهما تجاه تكريم سمو أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز ، وسمو نائب أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز ، وذلك لما قاموا به من انقاذ الطفل ووالده من الغرق في الكورنيش الجنوبي.

وتروي الممرضة الحكمي قصه الانقاذ : كنا في نزهة عائلية على شاطئ جازان الجنوبي، وبعد ان قضينا وقت ممتع قررنا العودة للبيت، وفوجئنا بشخص يطلب من أخي رائد الاتصال بحرس الحدود والاسعاف. اضافت: أدرك أخي ضرورة التصرف بسرعة، فهرع مسرعاً بإتجاه البحر وأنقذ الطفل وقام برمي طوق النجاة لوالد الطفل. وقالت: نجح أخي في انقاذ الطفل وجاء به إلى بر الامان وانا بدوري اكملت ما بدأه أخي من عمل اسعافات اولية للطفل حتى التأكد من انه بصحة جيدة.. وسالت الطفل عن اسمه فقال عبدالرحمن.. ومشيت به حتى الرصيف.

أضافت : احب ان اتوجه انا واخي رائد بالشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر امير منطقة جازان ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز على هذا التكريم وهذا الاحتفاء ليس بغريب على قيادتنا من رأس الهرم، وتابعت : ما قمت به انا واخي رائد كان سيقوم به عشرون مليون مواطن ومواطنة وهذا فضل منّ الله به علينا.. وهذا التكريم محفز لي ولغيري على الدخول في دورات تدريبية على الاسعافات الاولية والانقاذ التي تنفذها وتقدمها وتشرف عليها اغلب المؤسسات الحكومية والخاصة لتأهيل انفسنا لأي موقف لا سمح الله.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store