Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

البرازيل تقصي البارغواي وتتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا

البرازيل تقصي البارغواي وتتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا

A A
تأهل منتخب البرازيل الى الدور نصف النهائي من مسابقة كوبا أمريكا 2019 المقامة على أرضه، بفوزه على نظيره البارغوياني بركلات الترجيح (4-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي في بورتو أليغري.

واحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح مباشرة بعد انتهاء الوقت الأصلي؛ لعدم اعتماد الوقت الإضافي في المسابقة القارية الجنوبية، فكانت الغلبة لأصحاب الأرض بعدما سجل مهاجم مانشستر سيتي غابريال جيزوس الركلة الأخيرة.

واعتمد المنتخب البارغوياني اللعب الدفاعي للحد من خطورة مهاجمي البرازيل، الذين فشلوا في التسجيل في العديد من الفرص التي سنحت لهم على مدار الشوطين.

وشهدت المباراة طرد اللاعب البارغوياني فابيان بالبوينا في الدقيقة 58 إثر عرقلته لروبرتو فيرمينو، بعدما استعان الحكم روبرتو فارغاس بتقنية المساعدة بالفيديو (في ايه آر) لرفع البطاقة الحمراء واحتساب ركلة حرة لأصحاب الأرض عند حافة منطقة الجزاء.

ولم ينجح منتخب البرازيل في الاستفادة من النقص العددي لمنافسه، ومن التغييرات التي أجراها المدرب تيتي عبر إشراكه الجناح، ويليان ولاعب الوسط لوكاس باكيتا لتنشيط الهجوم، فبقي التعادل السلبي سيد الموقف قبل الاحتكام إلى سيناريو ركلات الترجيح الذي شهد إهدار غوسافتو غوميز وديرليس غونزاليس للبارغواي، فيما أهدر فيرمينو للبرازيل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store