Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي يوقع مع «أليكسيتش».. ويتفق مع «ساريتش»

الأهلي يوقع مع «أليكسيتش».. ويتفق مع «ساريتش»

«سوزا» يكذب الأتراك.. والفريق يواصل التدريبات

A A
وقعت إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس أحمد الصائغ مع لاعب الوسط الدولي الصربي دانييل أليكسيتش «28 عامًا»، بعقد يمتد لـ»3» سنوات مقبلة، قادماً من صفوف مالاتياسبور التركي، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي.

كما أنهت إدارة الأهلي كامل الاتفاقيات مع لاعب المحور المتقدم البوسني الدولي ألفيس ساريتش «28 عاما»، للانضمام لصفوف الفريق الأهلاوي خلال الموسم الجديد، وتم وضع الخطوط العريضة على العقد، ويتبقى اجتياز اللاعب للفحوصات الطبية والتأكد من عدم معاناته من أي إصابة، قبل التوقيع النهائي، والذي يتوقع أن يكون خلال الساعات القادمة.

وفي هذا الصدد أوضح «ماتو يوركيتش» وكيل أعمال ألفيس ساريتش، صحة المفاوضات الأهلاوية، وأن موكله قريب من توقيع عقد انتقاله للراقي.

ويلعب ساريتش حاليًا مع نادي سوون سامسونج الكوري الجنوبي، ويتميز بإجادة قطع الكرات والتمريرات الطويلة واللعب في مساحات ضيقة.

من جهة أخرى نفى لاعب الأهلي جوزيف دي سوزا ما تم تداوله في مواقع التواصل التركية، حول اتفاق وكيل أعماله مع نادي بيشكتاش للانضمام لصفوفه، حيث رد سوزا على تغريدة بقوله: «هذا ليس صحيحًا».

على صعيد آخر يواصل فريق الأهلي تدريباته اليومية بمعسكره المقام حاليًا في النمسا، حيث ركز مدربه برانكو على تطبيق اللاعبين لعدد من الجمل التكتيكية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store