كشف "يحيى عدوي"شقيق الفقيد" قاسم عدوي" الذي فُقد في شلالات نياجرا بالولايات المتحدة الأمريكية السبت الماضي عن تفاصيل جديدة حول ملابسات حادثة اختفاء شقيقه.

حيث قال "يحيى عدوي" وفقًا للعربية: بأن شقيقه ترك أبنائه الثلاثة برفقة والدتهم على جانب الشلال بعد أن انتهوا من نزهتهم في شلالات نياجرا ليذهب هو في رحلة مغامرة بحرية، ولكنه لم يعد إليهم رغم مضي ساعتين على وقت ذهابه.

أضاف عدوي: ذهبت زوجته للبحث عنه وعند سؤالها للمتواجدين في المنطقة أكدوا لها شهود عيان بأنه شاهدوا شخصًا يسقط في الشلال بالقرب من جسر جزيرة "غوت" التي تفصل بين جانبي الشلالات، وبدورها قامت الزوجة بإبلاغ السلطات فورًا. مؤكدًا على أن أشقاء زوجة الفقيد في طريقهم إلى نيويورك للوقوف بجانب زوجته وأبناءه الثلاثة.

من جانبها أكدت دائرة الإطفاء بمنطقة الشلالات أنها باشرت الوقوف على الحادثة وهرعت تبحث فرق من الشرطة والإطفاء في المكان بعد تلقيها البلاغ مباشرة إلا أنهم لم يجدوا شيئًا حتى الآن ولازالوا يبحثون في الموقع في أعماق منخفضة مرجحين بأن تكون المياه جرفته إلى مكان بعيد.

الجدير ذكره، أن المفقود "قاسم عدوي" مبتعث سعودي حصل على موافقة التعليم للبدء في مرحلة الدكتوراه في تخصص التقنية وإدارة الطيران وهو من أهالي قرية العدايا بمحافظة صبيا في منطقة جازان.