تفقد صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، أمس مجمع صالات الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي، اطلع خلالها على سير العمل والخطة التشغيلية لاستقبال ضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك حج هذا العام.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر مجمع صالات الحج والعمرة، وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالهادي بن أحمد المنصوري، ومدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، وعدد من مسؤولي الهيئة العامة للطيران المدني ومسؤولي الجهات العاملة بالمطار.

واستهل سمو الأمير بدر بن سلطان الجولة بتفقد صالة مبادرة "طريق مكة" بمجمع صالات الحج والعمرة في المطار، حيث اطلع سموه على سير العمل في الصالة وما تقدمه من تسهيلات تهدف لجعل رحلة الحاج من بلده إلى مكة المكرّمة أكثر راحة ويسر، كما اطلع سموه على مواقع الجهات الحكومية التي تعمل على استقبال الحجاج، وتقديم الخدمات اللازمة لهم في المجمع، وشملت الجولة منصات الجوازات الجديدة ومواقع الخدمات في المجمع.

عقب ذلك توجه سموه إلى المنطقة المركزية، حيث اطلع على كيفية إنهاء إجراءات الحجاج في عملية القدوم، واستمع إلى شرح عن الخطة التشغيلية التي اعتمدتها الهيئة العامة للطيران المدني، التي تهدف إلى تسهيل إجراءات الحجاج وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وتأتي جولة سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة لمجمع صالات الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي، في إطار حرص سموه واهتمامه بالوقوف عن كثب والاطلاع على استعدادات الجهات العاملة بالمطار وما تقدمه من خدمات لضيوف بيت الله الحرام.