Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الفنانون عبر مواقع التواصل: قامة فنية تستحق التكريم والعلاج في الخارج

الفنانون عبر مواقع التواصل: قامة فنية تستحق التكريم والعلاج في الخارج

A A
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ الوعكة الصحية، التي يمر بها الموسيقار الكبير غازي علي، وتفاوتت الآراء ما بين تكريمه على مستوى الوطن وعلاجه في الخارج، نظرًا لحالته الصحية، وبدأت التعليقات بعد تغريدة الناقد والباحث الفني محمد سلامة التي قال فيها:

‏الموسيقار #غازي علي . تخرج على يده كبار الفنانين، زرته قبل قليل في المستشفى فوجدته يعاني الوحدة والإهمال، كتب له الطبيب خروج، ولكن لم يستطع لأنه ليس لديه ممرض مرافق يلبي احتياجاته اليومية بعد إصابته بكسر في الحوض، أنتم لها أمير بدر ومعالي المستشار.

وعلق نائب رئيس تحرير صحيفة الجزيرة سابقًا عبدالوهاب القحطاني قائلا: لقد أسمعت لو ناديت حيًا، ولكن لاحياة لمن تنادي.. شخصيًا غردتُ الكثير عن الظروف القاسية والإهمال، الذي يتعرض له#الموسيقار_غازي_عليمنذ سنوات رغم كل ما قدمه من عطاءات فنية وأناشيد دينية وحماسية للوطن، وطالبتُ بتكريمه في#الجنادرية وغيرها. فناننا #

الآن يحتاج لوقفة الوزارة وزملاء الدرب..

فيما قال الدكتور عبدالله باخشوين: الدكتور الفنان غازي علي من الرواد الأوائل وله مدرسة خاصة فنان احترم فنه وقدم للساحة الفنية الأغنية الوطنية والأغنية القومية والأغاني العاطفية، المفروض يكرم وهذا دور الجمعية السعودية ووزارة الثقافة ووزارة الإعلام..

فيما قال الإعلامي عيسى المزمومي: ماهذا الجحود.. يا أبناء الوسط الفني؟؟

‏بارك الله فيك أخي الأستاذ محمد سلامة عاداتك الوقوف مع الجميع.. لكن السؤال موجه إلى الزملاء الفنانين في مدينة جدة، التفوا لتنقذوا الرجل لعل الله ينفع بكم.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. من سره زمن ساءته أزمان..

وكتب فريد مخلص كبير المذيعين بإذاعة جدة على صفحته بتويتر

‏شكرا.. ‏أخي محمد جزاك الله خيرا.. ‏لقد سبقتني للتنويه لذلك.. ‏آمل أن تجد سطورك كل

‏الاهتمام. فغازي علي.. ‏قامة موسيقية سامقة.. تستحق.

‏الرعاية الصحية.. والتقدير.

وغرد الفنان ناصر القصبي على صفحته بتويتر معلقًا على نشر صورة الموسيقار غازي علي وهو على فراش المرض بقوله:

‏من التقط هذه الصورة لا يعرف أنه يهين صاحبها‏، عيب أن نصور فنانًا بحجم القدير غازي علي، _الله يشفيه ولا يريه بأس إن شاءالله..

‏بلدنا اليوم يكرم الفن وسباقه في المبادرات الإنسانية لكل الفنانين ولانحتاج لمثل هذه الصورة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store