Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الزمالك يوقع مع بديل طارق حامد.. والدوري المصري يؤجل صفقة الاتحاد

الزمالك يوقع مع بديل طارق حامد.. والدوري المصري يؤجل صفقة الاتحاد

A A
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، بقاء طارق حامد لاعب وسط القلعة البيضاء، ومنتخب مصر مع الفريق خلال الموسم الجديد، والموافقة على ترضيته ماليًا بما يتناسب مع إمكانياته والمجهودات التي يقدمها للزمالك ومساهمته فى التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأشار مصدر مقرب من اللاعب أن الإدارة تري تأجيل قرار رحيله عن الفريق إلى ما بعد حسم بطولة الدوري المصري، لأن رحيله في تلك الفترة سيؤثر سلبيًا على مشوار الفريق خلال الجولات الثلاث الأخيرة من عمر المسابقة خاصة بعد عدم وضوح موقف محمود كهربا من الاستمرار مع الفريق.

وكان طارق حامد تلقى عدة عروض لرحيله خلال فترة الانتقالات الجارية أبرزها نادي الاتحاد خاصة بعد الأداء المتميز الذي ظهر به اللاعب خلال مشاركته مع منتخب الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية «مصر 2019». وكانت تقارير مصرية أكدت أن نادي الزمالك حصل رسمياً على توقيع الدولي المصري محمد نبيل دونجا، لاعب بيراميدز ومنتخب مصر، وهو يشغل نفس مركز طارق حامد، وأكدت هذه التقارير أن دونجا هو البديل المرتقب لحامد في حال رحيله.

ويرفض مسؤولو الزمالك حسم صفقة طارق حامد في هذا التوقيت، لانشغال الفريق بالمباريات المتبقية من الدوري المصري، المنتظر أن يستأنف عقب نهاية كأس أفريقيا مباشرة.

ويخوض الزمالك منافسة شرسة من نظيره الاهلي لحسم اللقب، حيث يحتل الأخير المركز الاولى برصيد 74 نقطة من 32 مباراة، فيما يأتي بيراميدز ثانياً بـ70 نقطة من 34 مباراة، ثم الزمالك ثالثاً 68 نقطة من 31 مباراة.

ويتبقى للزمالك ثلاث مباريات في الدوري من بينها مباراة مع الأهلي الذي يتبقى له مباراتان، بينما أنهى بيراميدز مبارياته.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store