Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الفيصل ينوه بحسن تعامل رجل الأمن السعودي

الفيصل ينوه بحسن تعامل رجل الأمن السعودي

كرم شباباً أنقذوا أطفالاً من حريق

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، بمقر الإمارة في جدة، مدير شرطة المنطقة اللواء عيد العتيبي، يرافقه مديرو القطاعات الأمنية بمحافظات المنطقة.

وقدّم سموه شكره وتقديره لكافة رجال الأمن في المنطقة نظير الجهود التي يبذلونها للحفاظ على الأمن، مؤكدًا سموه أن رجل الأمن السعودي بأخلاقه وتعامله أصبح مضربًا للمثل. من جانبهم عبّر قادة القطاعات الأمنية بالمنطقة عن شكرهم وتقديرهم للأمير خالد الفيصل على توجيهاته ومتابعته الدائمة، مؤكدين حرصهم على العمل بما يحقق التطلعات.

من جهة أخرى، كرّم الأمير خالد الفيصل في مقر الإمارة بجدة، شبابًا أنقذوا أطفالًا من حريق شب في شقتهم بالعاصمة المقدسة، بحضور مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء علي المنتشري. وقدّم سموه شكره للشُبان على عملهم البطولي، مؤكدًا أن ذلك العمل غير مستغرب على الشباب السعودي، فيما عبّروا عن شكرهم وتقديرهم لسموه على هذا التكريم.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي تداولت مطلع الأسبوع الجاري مقطع فيديو لشباب استطاعوا إنقاذ ثلاثة أطفال قبل أن تحاصرهم ألسنة النيران المشتعلة، جراء اندلاع حريق بشقتهم في مدينة مكة المكرمة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store