امتدح عدد من الفنيين والمدربين صفقة نادي الاتحاد مع المهاجم الشاب هارون كمارا، مؤكدين من وجهة نظر فنية أن أسلوب اللاعب يناسب طريقة فريق الاتحاد الفنية .

ففي البداية امتدح مدير الكرة السابق بنادي الاتفاق سلمان نمشان الإمكانيات الفنية لهارون كمارا واعتبره واحدا من أبرز اللاعبين المحليين في خط الهجوم في الآونة الأخيرة نظير ما يملكه من حس تهديفي وذكاء أمام المرمى وهي قليل ما تتمتع في اللاعب المهاجم.

وتوقع النمشان أن ينجح اللاعب مع الكتيبة الاتحادية في الموسم الجديد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وأن يساهم في تألق الفريق الاتحادي وان يطور من مستواه الفني لاسيما وأن الاتحاد في العديد من البطولات، سواء على المستوى المحلي أو المستوى الخارجي مما يساعد ذلك في تطور مستواه الفني.

من جانبه أشاد المدرب الوطني بندر الجعيثن بالإمكانيات الفنية لهارون كمارا كمهاجم واعد واكد ان الإدارة الاتحادية لم تستقطب كمارا الا بعد متابعة موسم كامل وبتمعن.

وقال إن الإدارة حرصت على شراء عقد كمارا من إدارة نادي القادسية بعد إيقاف لاعبها المميز فهد المولد وحرص من الإدارة الاتحاد والجهاز الفني على زيادة الفاعلية الهجومية للهجوم الاتحادي. وتوقع الجعيثن أن يظهر اللاعب مع الكتيبة الاتحادية بشكل مغاير عما قدمه في الموسم الماضي مع القادسية ، نظراً لتقارب الفني بين أسلوب اللاعب و طريقة الاتحاد ،هذا الى خلاف ما يضمه من لاعبين على مستوى عالً، وقد أثبت كمارا أنه مهاجم من العيار الثقيل مع فريقه السابق القادسية وساهم في تسجيل العديد من الأهداف للفريق القدساوي.

أما سعدون حمود مهاجم الاتفاق الأسبق فقد أعتبر كمارا واحداً من اللاعبين الممييزين في خط الهجوم في الفترة الأخيرة، قائلاً ان اللاعب قدم في الموسم الماضي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مستوى مميزاً مع نادي القادسية وسجل العديد من الأهداف وأضاف ان صغر عمر اللاعب سيساهم في التألق مع الاتحاد متى ما حافظ على مستواه الفني.

وتوقع سعدون ان ينجح اللاعب وبعلامة ممتاز مع الاتحاد لاسيما وانه يعتبر واحدا من أبناء المنطقة وبارك سعدون حمود الإدارة الاتحادية في اختيار اللاعب والتوقيع معه لاسيما وأن فريق الاتحاد في حاجة لاعب يملك إمكانيات هارون كمارا ، كما ان اللاعب يحتاج لفريق بحجم الاتحاد حتى يظهر قدراته الفنية.

تجدر الإشارة إلى ان «المدينة» تابعت الصفقة منذ مراحلها الاولى ، رغم ما كان يتردد عن اقتراب اللاعب من الهلال قبل أن يحسمها الاتحاد رسمياً.