Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

5 ليال تشعل أجواء «موسم الرياض»

5 ليال تشعل أجواء «موسم الرياض»

A A
انضم الفنان النجم راشد الماجد لمجموعة المشاركين في فعّاليات «موسم الرياض» التي ستنطلق في شهر أكتوبر المقبل، وبالتحديد من الفترة 11 أكتوبر وإلى 15 ديسمبر 2019، وأعطى الماجد موافقته النهائية إلى مسؤولي المهرجان للمشاركة في واحدة من لياليه. وحتى الآن تم الإعلان رسميًّا عن ليالي المهرجان الفنية، وهي:

- ليلة البدر «أشعار الأمير بدر بن عبدالمحسن وغناء محمد عبده»

- ليلة الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد

- «ليلة سهم»

- «ليلة مجيديات» للفنان النجم عبدالمجيد عبدالله

- «ليلة السندباد» للفنان النجم رائد الماجد


ويعود الفنان عبدالمجيد عبدالله إلى أجواء الحفلات الغنائية بعد غياب شبه طويل، ومطالبة الكثير من جماهيره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعودته للحفلات، وقد علمت «المدينة» أن عبدالمجيد بدأ من الآن الاستعداد لهذه الحفلة، وتجهيز أعمال جديدة سيفاجئ بها الجمهور. وكذلك الفنان راشد الماجد الذي قرر المشاركة في «موسم الرياض» استجابة لدعوة خاصة تلقاها، وسيقدم أغنيات جديدة عدة.

كما تم الإعلان رسميًّا عن مشاركة فرقة BTS الكورية الجنوبية ضمن «موسم الرياض» بحفل سيقام في استاد الملك فهد. ويعقد الشهر المقبل (أغسطس) مؤتمرًا صحفيًّا للهيئة العامة للترفيه، سيتم خلاله الكشف عن جميع فعاليات «موسم الرياض» بالكامل، وما سيتضمنه من برامج وحفلات غنائية ومسرحيات وأنشطة متنوعة والعديد من المفاجآت، والتي ستقام في أكثر من 13 موقعًا بالعاصمة الرياض.

وغرّد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، قائلًا: «حتى الآن لم تروا إلا جزءًا بسيطًا مما ستقدمه هيئة الترفيه، انتظرونا في أغسطس في مؤتمر يشرح المفاجآت التي ستحدث في موسم الرياض».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store