Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اتحاد الرماية يختتم بطولة الأولمبياد لأسلحة ضغط الهواء

No Image

A A
اختتمت بطولة الأولمبياد للرماية على أسلحة ضغط الهواء (بندقية ومسدس) والتي نظمها الاتحاد السعودي للرماية على ميدان الرماية بمدينة تدريب الأمن العام في الرياض بمشاركة 50 راميًا من مختلف القطاعات العسكرية لجميع الدرجات مبتدئين وأولى وممتازة وبحضور ‏مدير إدارة الشؤون الرياضية بوزارة الحرس الوطني العميد محمد عبدالرحمن القحطاني ومدير إدارة الشؤون الرياضية برئاسة الحرس الملكي العميد صالح اللحيدان ونائب مدير معهد الرماية بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة الرياض العقيد خالد عبدالرحمن العرجاني والمدير التنفيذي لاتحاد الرماية أحمد بن منصور الشهراني.

وجاءت النتائج على النحو التالي:

في منافسات البندقية ضغط الهواء لدرجة المبتدئين: المركز الأول مدعج سعود السهلي من وزارة الحرس الوطني، الثاني فهد ناصر العجمي من وزارة الحرس الوطني، الثالث محمد خالد العويد من الحرس الوطني.

منافسات المسدس ضغط الهواء لدرجة المبتدئين: الأول عماد هلال العضلي من وزارة الحرس الوطني، الثاني سلطان عبدالله الشمري من السجون، الثالث عبدالمجيد سليمان الصبيعي من الحرس الملكي.

منافسات المسدس ضغط الهواء للدرجة الأولى: الأول فهد عبيد الحوطي من الحرس الملكي، الثاني وليد صالح الدميح من الحرس الملكي، الثالث حمود عوض الأحمري من الحرس الملكي.

منافسات البندقية ضغط الهواء للدرجة الأولى: الأول خالد عمر التركي من الحرس الملكي، الثاني سعد أحمد المالكي من حرس الحدود، الثالث مبيريك بريك الشريف من السجون.

منافسات المسدس ضغط الهواء لدرجة الممتاز: الأول محمد مانع العمري من القوات البرية، الثاني عطا الله نداء العنزي من حرس الحدود، الثالث علي محمد الغامدي من الأمن العام.

منافسات البندقية ضغط الهواء لدرجة الممتاز: الأول مسفر عبود العماري (رقم جديد في النهائيات) من القوات الجوية، الثاني حسين غويلي الحربي (كسر رقم المملكة للبندقية) من القوات البرية، الثالث فايز صعفق العنزي من القوات الجوية.

من جانبه أوضح رئيس الاتحاد السعودي للرماية فارس السعدي أن البطولة تهدف إلى صقل جيل من الرماة الجدد وبث روح المنافسة للرماة الدوليين ورماة الدرجة الأولى والمبتدئين بما يحقق ارتفاع المستوى المهاري للرماة وصولاً لتحقيق النتائج المشرفة للمملكة في البطولات الخارجية، وأشار إلى أن هذه البطولة تأتي استعداداً لبطولة كأس العالم للرماية على البندقية والمسدس بالبرازيل شهر أغسطس المقبل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store