Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

60 مسناً يشاركون بفعالية «جدد شبابك» في بلجرشي

60 مسناً يشاركون بفعالية «جدد شبابك» في بلجرشي

A A
شارك أكثر من 60 مسناً تصل أعمار بعضهم إلى 80 عامًا في فعالية رياضة المشي «جدد شبابك» التي نظمتها جمعية إكرام المسنين بالباحة ومشاة بلجرشي بالتعاون مع جمعية النحالين التعاونية وذلك برعاية محافظ بلجرشي غلاب بن غالب أبوخشيم. وانطلقت الفعالية من سوق السبت التاريخي مرورًا بقرية الصقاع والعودة مرة أخرى إلى نفس الموقع.

وأبدى مجلس إدارة جمعية إكرام المسنين بالباحة شكره وتقديره لمحافظ بلجرشي على رعايته ومشاركته في هذه الفعالية، مشيرًا إلى أن هذا البرنامج المجتمعي الثاني الذي تنظمه الجمعية ضمن أهدافها خلال أسبوعين سبقه برنامج «في بيتنا مسن» إيمانًا بدور الجمعية في الإسهام بتوعية المجتمع ورفع مستوى الوعي.

وأوضح المدير التنفيذي لجمعية إكرام المسنين بالباحة عبدالرحمن أبورياح أن هذه الفعالية التي تقام للعام الثاني على التوالي هدفها توعية المجتمع وكبار السن بأهمية المشي وسيعقبها العديد من البرامج التي تلامس المجتمع وتحقق أهداف الجمعية.

من جانبه أشاد محافظ بلجرشي غلاب بن غالب أبوخشيم بجهود جمعية إكرام المسنين وبرامجها النوعية مقدمًا شكره للمشاركين في الفعالية وللجهات الأمنية والحكومية على حسن الإعداد والتنظيم لها.

حضر الفعالية رئيس بلدية بلجرشي المهندس عوض ملفي وعدد من منسوبي الجهات الحكومية والأمنية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store