Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير المدينة: رجل الجوازات هو من يعطي الانطباع الأول عن الوطن

أمير المدينة: رجل الجوازات هو من يعطي الانطباع الأول عن الوطن

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة أن رجل الجوازات هو من يعطي الانطباع الأول عن الوطن بتعامله مع الحجاج والمعتمرين، مشيدًا بالجهود التي يقوم بها فتيات الوطن من خلال الكاونترات النسائية بجوازات مطار المدينة المنورة وحسن التعامل مع ضيوف الرحمن وكان لها الأثر الإيجابي في نفوسهم، داعيًا لبذل المزيد من الجهود لتقديم أرقى الخدمات التي تتناسب مع الإمكانيات الكبيرة التي تقدمها القيادة الرشيدة لخدمة ضيوف الرحمن والزوار.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه في الإمارة، أمس مدير عام الجوازات بالمملكة اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى.

وقدم اللواء اليحيى لسمو أمير المنطقة، شرحًا عن خطة الجوازات وما تقدمه من إجراءات وخدمات لضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف لتسهيل دخولهم ومغادرتهم بكل يسر وسهولة دون تأخير.

‏وثمَّن الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز ما يقوم به العاملون بالجوازات في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز لخدمة ضيوف الرحمن.

‏من جهته أعرب مدير عام الجوازات عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على حرص سموه ومتابعته لأعمال الجوازات لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف.

حضر اللقاء مساعد مدير عام الجوازات لشؤون الحج اللواء خالد الجعيد، ومساعد المدير العام لشؤون المنافذ اللواء خالد المقبل، ومدير جوازات منطقة المدينة المنورة العميد بدر بن معيوف المطيري.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store