Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اكتمال حجز الأراضي المجانية في مخطط عسفان بجدة

No Image

A A
أعلن برنامج «سكني» التابع لوزارة الإسكان عن اكتمال حجز الأراضي المجانية في مخطط عسفان السكني شمال محافظة جدة، وذلك بعد ثلاثة أيام من إطلاق عمليات الحجز في المخطط، مبيّناً أن وكالة الأراضي والشؤون الفنية بوزارة الإسكان أنهت ما يزيد عن 90% من مراحل تطوير البنية التحتية للمخطط.

وأوضح برنامج «سكني» في بيانٍ صحفي أمس أن إجمالي العقود الموقعة مع المستفيدين من مخطط عسفان قاربت 600 عقد من أصل 1155 عملية حجز تمت على كامل قطع المخطط، مفيدًا أن عملية توقيع العقود وتسليم الأراضي تتم وفق جداول محددة بعد التنسيق مع كل المستفيدين، وذلك لتلبية نسبة الطلب على المخططات السكنية.

وأشار إلى أن جميع المخططات المتاحة أمام المستفيدين من برنامج «سكني» تعد نموذجا للمخططات السكنية المتكاملة الخدمات والمرافق العامة، مشددًا على استمرارية البرنامج في ضخ المزيد من المخططات السكنية أمام المستفيدين، وذلك بتوفير مخططات مناسبة لهم وتلبي رغباتهم وتطلعاتهم.

ويقع مخطط عسفان شمال مدينة جدة ويتميز بموقعه الاستراتيجي على مقربة من جامعة جدة، كما يمتاز بقربه من النطاق العمراني، ومدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة»، ويمكن الاطلاع على تفاصيل المخططات السكنية للأراضي المجانية التي يتيحها برنامج سكني عبر الرابط https:/‏/‏sakani.housing.sa/‏plans-map.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store