Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

١٦٤ متبرع في اليوم الأول من حملة " دمي لضيوف الرحمن" بالشرقية

١٦٤ متبرع في اليوم الأول من حملة " دمي لضيوف الرحمن" بالشرقية

تنظمها صحة الشرقية وجمعية " إيثار"

A A
انطلقت مساء أمس أكبر حملة للتبرع بالدم بالمملكة (دمي لضيوف الرحمن) التي نفذتها المديرية العامة للشؤون الصحية في المنطقة الشرقية ممثلةً بالمختبر الإقليمي وبنك الدم بالتعاون مع جمعية تنشيط التبرع بالأعضاء بالمنطقة الشرقية «إيثار»

وبمشاركة عدد من الجهات الأخرى وسط كثافة جماهيريه لافته، حيث ووصل عدد المتبرعين في اليوم الأول (١٦٤) متبرعا بينهم ١٣٥ متبرع و٢٩ متبرعة. وقد حضر الافتتاح مدير عام صحة الشرقيه بالإنابه الدكتور عبدالكريم العبدالكريم ورئيس مجلس إدارة جمعية (إيثار) الاستاذ عبدالعزيز التركي، والقنصل العام الأمريكي رشنا كورهون ، وخلال الحفل تم تكريم 3 متبرعين تبرعوا بدمائهم ( 56، 60، 65) مره، فيما اشتملت الحمله على أربعة أركان توعويه، وسخر لهذه الحملة 100 كادر فني وتنظيمي ومتطوع رجال ونساء. يذكر أن حملة " دمي لضيوف الرحمن" قد خصصت هذا العام قسما خاصا لاستقبال المتبرعات بالدم لأول مرة وشهد إقبالا كبيرا من النساء وسط تسهيلات قدمتها اللجان المشرفة على الحملة.

هذا وقد نجحت الحملة خلال العام الماضي بجمع 2120 وحدة دم، ويعتزم منظمو الحمله بأن يتجاوز عدد المتبرعين لهذا العام حاجز 2500 متبرعاً بمشيئة الله تعالى .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store