Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أحد يبدأ طريق العودة لدوري الكبار من القاهرة

No Image

A A
وصلت أمس الثلاثاء بعثة فريق أحد الأول لكرة القدم، لإقامة معسكر هناك في مستهل تحضيرات الفريق للموسم الجديد ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

وكانت البعثة قد غادرت المدينة المنورة، عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي متجهة إلى مصر، ويترأسها المشرف العام على كرة القدم محمد نويفع.

ويستمر معسكر الفريق الأحدي بالقاهرة، عشرين يومًا يتخلله بعض المباريات الودية مع بعض الفرق المصرية، وذلك تحت إشراف الصربي نيناد المدير الفني للفريق الأحدي.

من جانبه أكد رئيس مجلس الإدارة الأحدية حمود سعد أن اختيار المعسكر في مصر يأتي لعدة أسباب، أهمها توفر ملاعب التدريب وسهولة اللعب عدة مباريات قوية مع فرق مصرية مستواها الفني جيد، وأتمنى و-الكلام لحمود- أن يحقق المعسكر الأهداف المنشوده منه.

وبدوره أكد رئيس البعثة محمد نويفع، أنه تم اختيار مصر لتكون مقرًا للمعسكر، بعد المفاضلة بين عدة عروض، ليستقر قرار الإدارة على اختيار مصر، بعد التأكد من أنها الأفضل لاحتضان المعسكر.

وأضاف: سوف نبذل قصارى جهدنا بتعاون الجهاز الفني والإداري واللاعبين لإنجاح هذا المعسكر والعودة بأمر الله للمشاركة في دوري الدرجة الأولى وفريقنا جاهز للمنافسة والتوفيق بيد الله.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store