Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«مكبس العوالي» يقلق راحة السكان والأمانة تنفي نية إغلاقه

«مكبس العوالي» يقلق راحة السكان والأمانة تنفي نية إغلاقه

A A
نفى المتحدث الإعلامي لأمانة منطقة المدينة المنورة سلامة اللهيبي صدور أوامر من جهات عليا بإغلاق مكبس العوالي التابع لمشروع نظافة المدينة المنورة.

جاء ذلك بعد أن تذمّر عدد من المواطنين في حي العوالي من عمل المكبس بالقرب من الحي السكني، وقال المواطن بدر المطيري: الروائح الكريهة التي تنبعث من عمل المكبس يوميًّا تقلق راحتنا في الوقت الذي صدرت فيه توجيهات بإغلاقه من جهات عليا، إلا أن أمانة منطقة المدينة المنورة مازالت تستمر في تشغيل المكبس.

وقال المواطن جزاء الحربي: إن تجميع النفايات، والحركة المستمرة للعمالة، في المحطة الانتقالية قبل رفعها للمردم يقلق راحتنا، ويسبب لنا المعاناه يوميًّا.

من جانبه قال سلامة اللهيبي: تحرص أمانة منطقة المدينة المنورة لتقديم أفضل الخدمات البلدية لأهالي وزوار المدينة المنورة. وبشأن صدور أوامر بإغلاق مكبس العوالي التابع لمشروع النظافة فإنه لا صحة لذلك. مشيرًا إلى أن إنشاء المحطات الانتقالية وسط النطاق العمراني هو ممارسة عالمية جيدة؛ لما له من آثار إيجابية تعود بالنفع على المنطقة التي تخدمها المحطة، وقال: إن أمانة منطقة المدينة المنورة تحرص على اتخاذ الاحتياطات البيئية كافة بالموقع، ويتم العمل على تطويره بصفة مستمرة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store