أوضح الممثل الشاب طارق الجمعة حول ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي عن خبر زواجه من الفنانة القديرة لطيفة المجرن، وقال: نعم تزوجت الفنانة لطيفة المجرن.. مضيفًا: لكن هذا الزواج مجرد خط درامي من أحداث المسلسل الجديد الذي يحمل عنوان «السالفة كذا». وتابع قائلاً: استغربت كيف عمل هذا الخبر ضجة كبيرة والبعض يظن بأن الزواج حقيقي على أرض الواقع، لدرجة أن بعض الأقارب والأصدقاء اتصلوا بي يسألونني عن هذا الموضوع.

وأبان الجمعة بأن أحداث المسلسل تدور في قالب كوميدي شيق، وفي هذا العمل يجسّد شخصية شاب اسمه خالد مصاب بالوهم والشرود الذهني ويحلم بأشياء غريبة وبعد أن يفيق من غفوته يرى من شاهدهم بالحلم أمامه في الواقع!، وهناك حلقات وموضوعات أخرى يتم تصويرها حاليًا، وقال مازحًا: سنقضي شهر العسل أنا وزوجتي لطيفة في باريس!. يذكر أن العمل من تأليف وبطولة طارق الجمعة والفنانة لطيفه المجرن والنجمة فاطمة عبدالرحيم وعدد من الوجوه الجديدة أمثال: روني وشهد خلف ويوسف الربيع، والمسلسل من إدارة وإنتاج يوسف الربيع، وتصوير وإضاءة هاني القاضي، وإخراج علي الشويفعي.

من جهة أخرى، أنتهى الجمعة من تصوير مسلسلين هما: «رتوش» من بطولة ريفان كنعان ونورة عيد وعدد من الوجوه الشابة، ومسلسل «ورق مسموم» من بطولة حسين المنصور وشيماء سبت وفاطمة عبدالرحيم ولطيفة المجرن وغادة الزدجالي ودانة آل سالم وسمير الناصر وراضي المهنا وشمعة محمد.