أكد محمد العاصي المدير التنفيذي لنادي ألميريا الأسباني، الذي يملكه المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، أن الهدف الأساسي هو العودة للأضواء (الليجا الاسبانية).

وطالب العاصي في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الاثنين لتقديم البرتغالي ايمانويل بيدرو المدير الفني الجديد للفريق، الجميع بالواقعية في بداية تجربة جديدة، مشددًا على ان الجميع سوف يعمل بجد لتقديم أفضل ما لديه.

واستحوذ المستشار تركي آل الشيخ على النسبة الاكبر من النادي الإسباني وسط أنباء عن سعيه للاستحواذ الكامل على النادي، بشراء الحصة المتبقية.

وأضاف المدير التنفيذي لنادي ألميريا «ليس لدينا ملعب لكرة القدم، سيستغرق الأمر بعض الوقت لكن فكرتنا هي إحضار المدرجات إلى الملعب»، مؤكدًا على الثقة المطلقة في بيدرو قائلًا» نثق جدًا في بيدرو ايمانويل لقد حقق نجاحًا في المملكة العربية السعودية وحقق بطولة الكأس مع نادي التعاون.

وكشف العاصي عن قيام المستشار تركي آل الشيخ بافتتاح متجر رسمي للنادي ومركز رياضي جديد قريبًا.

من جانبه أكد ايمانويل بيدرو المدير الفني لفريق ألميريا ان الجميع سوف يعملون من أجل الميريا، المشروع في البداية في هذه الاوقات، متأكد أن جميع لاعبينا متحمسون جدا.

واوضح بيدرو أريد الفوز دائمًا وأخذ الطريق الصحيح مع هذا النادي للوصول الى إعلى مستوى، مبديًا سعادة وحماسة لهذه التجربة بقوله: أنا سعيد حقًا انني هنا ومتحمس جدًا لهذه التجربة.