Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزير الخارجية: المملكة وفرت كل السبل لنجاح الحج

وزير الخارجية: المملكة وفرت كل السبل لنجاح الحج

A A
رفع وزير الخارجية الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز العساف التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -، بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1440هـ.

وقال: إن النجاحات المتتالية لموسم الحج عامًا بعد عام تحققت بفضل من الله عز وجل، ثم بمتابعة وحرص من القيادة الرشيدة - أيدها الله -، التي جعلت أولى اهتماماتها خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.

وأكد الدكتور العساف أن المملكة العربية السعودية سخرت كل إمكاناتها وقطاعاتها لخدمة ضيوف الرحمن، وتوفير كل السبل لتسهيل أدائهم لمناسكهم بكل يسر وطمأنينة، وذلك استشعارًا منها لعظم المسؤولية تجاه المسلمين في شتى دول العالم دون تفرقة أو تمييز.

وأوضح أن وزارة الخارجية تشرفت كسائر الأجهزة الحكومية الأخرى وباقي القطاعات في خدمة ضيوف الرحمن، ومن ذلك استخدام التقنيات المتطورة لإصدار التأشيرات الإلكترونية لحجاج بيت الله، حيث تم منح أكثر من 1.8 مليون تأشيرة لحجاج بيت الله الحرام من مختلف دول العالم عبر جميع بعثات المملكة العربية السعودية وبعثات الحج المؤقتة في الدول التي لا يوجد للمملكة فيها تمثيل دبلوماسي أو قنصلي دائم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store