انطلقت أمس تحضيرات فريق الاتحاد لمواجهة العهد اللبناني في ذهاب دور الـ32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، اقتصرت التدريبات على اللاعبين الذين سيخوض بهم سييرا مباريات البطولة العربية.

ومنح المدير الفني للاتحاد، الرباعي الأجنبي فيلانويفا وفيتشو وخمينيز ورومارينهو راحة من التدريبات وأيضا اللاعبين الذين شاركوا في مباراة ذوب آهن الإيراني يوم الاثنين الماضي، في إياب دور الستة عشر بالبطولة القارية، وانتهت اتحادية 4 /3، ليطير العميد ببطاقة التأهل لربع النهائي.

وشارك في تدريبات الامس استعداداً للعهد كل من الرباعي الأجنبي مروان داكوستا و كريم الأحمدي وبيرجوفيتش والحارس البرازيلي جروهي، بالإضافة للاعبين الذين لم يشاركوا في القائمة الأساسية في مباراة ذوب آهن، حيث يتوقع ان يعتمد عليهم سييرا كمحترفين أجانب في البطولة العربية، فضلا عن أجنبي آخر، حيث يحق لكل فريق قيد 5 لاعبين أجانب.

وعلى صعيد متصل تقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية اليوم الخميس على ملعب النادي مع فريق جدة، استعدادا لمباراة العهد، على أن تكون المباراة مفتوحة أمام الجماهير.

على صعيد آخر طلبت رابطة دوري المحترفين، من إدارة النادي، ترشيح 125 فردا يمثلون رابطة مشجعي النادي بقيادة صالح القرني، لتمثيل جماهير الاتحاد في حفل رابطة دوري المحترفين بمناسبة انطلاق الموسم الجديد 2019 / 2020، والمقرر يوم الأحد على صالة ملعب الجوهرة.

من ناحية أخرى وبعد أن تأكدت مواجهة الاتحاد مع نظيره الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، فإنه في غضون ثلاثة أسابيع فقط، سوف تقام ثلاث مباريات كلاسيكو تجمع الأولى الاتحاد مع الهلال، يوم الثلاثاء 27 أغسطس في ذهاب ربع النهائي الآسيوي، والثانية يوم الثلاثاء 17 سبتمبر في إياب ربع النهائي، ثم يوم السبت 21 سبتمبر لحساب الدور الأول لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.