Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

10 لاعبين من الدوري السعودي في تشكيلة الأسبوع الآسيوية

10 لاعبين من الدوري السعودي في تشكيلة الأسبوع الآسيوية

رومارينهو يتصدر القائمة بعد حصوله على أعلى نسبة تقييم.. وجوليانو يحرز هدف الأسبوع

A A
تصدر البرازيلي رومارينهو مهاجم فريق الاتحاد قائمة أفضل اللاعبين في دوري أبطال آسيا للأسبوع الحالي، بعدما حصد أعلى نسبة تقييم وبمجموع 8.9 نقطة.

وشهدت القائمة تواجد 10 من لاعبي الدوري السعودي للمحترفين، حيث احتل لاعبا النصر جوليانو وعبدالرزاق حمدالله المرتبتين الثانية والثالثة بـ8.0 نقطة، فيما جاء لاعب وسط الأهلي عبدالفتاح عسيري في المركز الرابع بـ7.5، ولاعب الاتحاد إيميليانو فيتشو ثامنًا بـ7.1.

وضمت القائمة أيضًا كل من لاعبي الهلال ياسر الشهراني، عبدالله الحافظ ويانج هون سو، ولاعبا الأهلي حسين عبدالغني ومحمد العويس.

وجاء هذا الاختيار من قبل خبراء وفنيين من الاتحاد الآسيوي، الذين قيموا مباريات إياب دور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا، والذي شهد فوز الاتحاد على ذوب آهن الإيراني 4-3، وتأهله لملاقاة الهلال الذي تأهل هو الآخر بالرغم من خسارته إيابًا من الأهلي بهدف دون مقابل، مستفيدًا من انتصاره ذهابًا بنتيجة 4-2، كما تغلب النصر على مضيفه الوحدة الإماراتي 3-2، ليلاقي السد القطري الذي تغلب على مواطنه الدحيل بنتيجة 3-1.

كما حصل هدف لاعب النصر جوليانو الثالث في مرمى الوحدة على جائزة هدف الأسبوع، نظير الجملة التكتيكية المميزة التي جاء عن طريقها الهدف.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store