Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

خالد الغامدي بعد استقبال سعود بن نايف : القيادة خلف المنجزات

خالد الغامدي بعد استقبال سعود بن نايف : القيادة خلف المنجزات

بمناسبة تتويجه ببطولة البلياردو للناشئين

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، أن شباب المملكة قادرون على تحقيق المنجزات على جميع الأصعدة، بفضل الله ثم بفضل الدعم السخي الغير محدود الذي يحظون به، مؤكداً أن القطاع الرياضي شهد قفزات نوعية، ومنجزات متوالية تتحقق، وأن منظومة الرياضة في المملكة قادرة على المنافسة على المستوى الإقليمي والدولي.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بالشاب خالد بن عمر الغامدي، بمناسبة تتويجه ببطولة أمريكا المفتوحة للبلياردو للناشئين في مسابقة الثماني كرات، وذلك بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم. ونوه سموه بما توليه القيادة الرشيدة - أعزها الله - من دعم واهتمام لفئة الشباب، وما وفرته وسخرته من إمكانيات بشرية ومادية لتطوير القطاع الرياضي، والمنافسة ورفع اسم المملكة عالياً في مختلف المحافل، مشيراً سموه إلى أن اهتمام والدي خالد، وحرصهم على صقل موهبته وتنميتها، هو أحد العوامل التي أسهمت في أن يحقق هذه المنجزات، مشددًا على أهمية المواصلة والاستمرار في تطوير قدراته، ومشاركته في مختلف البطولات، متمنياً سموه له مزيداً من النجاحات.

من جهته عبر الشاب خالد الغامدي عن الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية، على اللفتة الكريمة والكلمات التوجيهية التي تفضل بها سموه، مؤكداً أن دعم القيادة الرشيدة لأبنائها الرياضيين خلف المنجزات التي تتحقق.

بدوره رفع عمر الغامدي والد خالد الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية على كلماته المشجعة لابنه خالد، التي هي وسام شرف يعتز به، ودافع له لتطوير مهاراته وبذل المزيد، لمواصلة العمل، ورفع اسم المملكة في جميع المناسبات والبطولات التي يشترك بها، مبيناً أن هذه اللفتة الكريمة غير مستغربة من قيادة تحرص دائماً على تشجيع أبنائها ودفعهم لبذل المزيد.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store