Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير جازان: رجالات الدولة أشادت بجهود الجامعة في الحج

أمير جازان: رجالات الدولة أشادت بجهود الجامعة في الحج

A A
أوضح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أنه تلقى اتصالات من رجالات الدولة أشادت بمشاركة جامعة جازان في موسم الحج لهذا العام، جاء ذلك لدى استقباله مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني ووكلاء الجامعة وعميد شؤون الطلاب والمشرف على الإدارة العامة للخدمات الطبية وتشغيل المستشفى الجامعي بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم.

وأكد سموه أن جهود الجامعة متميزة في جميع المجالات، مضيفاً أنها عودتنا على مبادراتها الوطنية واستثمار طاقاتها من شباب وشابات الوطن، عبر إيفاد بعثة طبية مكونة من 50 طبيباً وممارساً صحياً و35 طالباً كشافاً، مشيداً سموه بجهود رجال الأمن وأفراد الكشافة في خدمة ضيوف الرحمن التي عكست ما يتمتع به الشعب السعودي من تضحيات وتفانٍ لخدمة الدين والوطن.

من جانبه أعرب مدير الجامعة باسمه ونيابة عن منسوبي وطلبة الجامعة عن شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة على ما يوليه من اهتمام ومتابعة لكل مبادرات الجامعة بما يسهم في الرقي بالخدمات العلمية والبحثية والمجتمعية التي تنفذها الجامعة، وتترجم توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

وأضاف أن عبارات التحفيز والدعم التي تحظى بها الجامعة من سمو أمير المنطقة دافع كبير لمواصلة وبذل المزيد من الجهد للنهوض بالوطن ولتحقيق الرؤية الوطنية 2030.

وتسلّم سمو أمير منطقة جازان في مستهل اللقاء تقريراً عن مشاركة الجامعة في موسم حج عام 1440هـ, مستمعا سموه لشرح مفصل من معالي مدير جامعة جازان عن التقرير وما تضمنه من إنجازات وخطط العمل والبرامج التي تم اعتمادها، وتهدف من خلالها الجامعة لخدمة أكبر عدد من حجاج بيت الله الحرام.

ونوه سمو أمير جازان بالجهود التي تقدمها الجامعة في شتى المجالات ومساهمتها الدائمة في الشراكات المجتمعية ومن أهمها المساهمة في نجاح مواسم الحج والعمرة لخدمة ضيوف الرحمن.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store