Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«موسم الطائف» يسهم في تدريب وتأهيل 1522 شاباً وفتاة

«موسم الطائف» يسهم في تدريب وتأهيل 1522 شاباً وفتاة

A A
عقد «موسم الطائف» العديد من ورش العمل التدريبية، ضمن الجهود المستمرة لإبراز المملكة كوجهة سياحية عالمية، وتعزيز مكانة الطائف كواحدة من اهم الوجهات السياحية العربية، عبر تسعة مسارات لتطوير قدرات الشباب السعودي، وإثراء تجربة الزائر، ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة، واستفاد منها 1522 شاباً وفتاة.

وقد استهدفت ورش العمل، تدريب وتأهيل الكوادر الوطنية في الجهات الحكومية المشاركة، بالإضافة إلى العاملين في الفعاليات والقطاعات السياحية، والرحلات السياحية، والمرشدين والبائعين والحرفيين. وضمت ورش العمل 790 شاباً، و731 فتاة، تقدموا للتسجيل مجاناً؛ عبر بوابة الموقع الالكتروني «تكامل» التابع للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وحصلوا على شهادات معتمدة.

كما شملت ورش العمل 9 مسارات تدريبية، هي: «اثراء تجربة الزائر، ومهارات التعامل مع الزائر، ومفهوم وأهمية تحسين الجودة في الخدمات السياحية، ودور المنظم والمرشد في إثراء التجربة السياحية، وتطوير قدرات ومهارات منفذي الفعاليات السياحية، وتطوير مهارات بائعات المنتجات السياحية، والأمن والسلامة في منشآت القطاع السياحي، والإسعافات الأولية، والمهارات الأساسية في الإرشاد السياحي».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store