يطلق محافظ الطائف، سعد بن مقبل الميموني اليوم الثلاثاء ملتقى تنمية الأستثمارالصحي بالطائف بفندق أريديوم بحضور وكيل وزارة الصحة المساعد لتنمية الاستثمار الصحي الدكتور فياض أسعد الدندش، ونائب المدير العام لتراخيص المنشآت الصحية الدكتور محمد عبدالعزيز العيد، وعدد من كبار المستثمرين ورجال الأعمال وقيادات الصحة في الطائف.

ويناقش الملتقى من خلال ورش عمل؛ عددًا من المحاور الرئيسة حول آخر المستجدات في تنمية الأستثمار الصحي، والتعريف بالفرص الأستثمارية، من خلال العديد من المتحدثين ذوي الخبرة بهذا المجال.

وقالت «صحة الطائف» الجهة المنظمة بالتعاون مع القطاع الخاص واللجنة الصحية بالغرفة التجارية بالطائف إن الملتقى يستعرض دور القطاع الصحي العام والخاص في الاستثمار من خلال رؤية 2030، وتقديم نظرة شاملة لآخر المستجدات ببرنامج منصة الخدمات الصحية الإلكتروني. ويعمل على مناقشة العقبات والصعوبات التي تواجه القطاع الخاص للاستثمار في المجالات الصحية.

وأوضح المتحدث الرسمي لصحة الطائف عبدالهادي الربيعي أن صحة الطائف تسعى من خلال الملتقى لتعزيز الشراكة والتعاون مع القطاع الخاص وجذب المستثمرين للطائف مع تسهيل كافة السبل لتشجيعهم على الاستثمار ومنحهم الفرص المناسبة لزيادة الشراكة والتعاون.